ماجد عبدالله يبعث برسالة خاصة إلى جماهير الأخضر قبل مواجهة إندونيسيا

1 month ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ماجد عبدالله يبعث برسالة خاصة إلى جماهير الأخضر قبل مواجهة إندونيسيا جماهير الأخضر

بعث أسطورة كرة القدم السعودية؛ ماجد عبدالله، برسالة خاصة إلى جماهير الأخضر قبل ساعات قليلة من افتتاح المنتخب الوطني السعودي لمشواره في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

الأخضر السعودي يستضيف نظيره الإندونيسي؛ على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة»، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى.

جماهير الأخضر جماهير الأخضر

وكتب ماجد عبدالله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «يفتتح منتخبنا اليوم مشواره في الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 أمام المنتخب الإندونيسي، ودائماً البدايات تُمثل أهميةً كبيرةً».

وتابع: «بإذن الله سأكون متواجداً في ملعب المباراة لدعم ومؤازرة الأخضر، ودورنا اليوم نقف مع منتخبنا وندعمه في هذا المشوار؛ فخلونا نشوفكم بالملعب».

يفتتح منتخبنا اليوم مشواره في الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 أمام المنتخب الأندونيسي، ودائماً البدايات تُمثل أهميةً كبيرةً.
وبإذن الله سأكون متواجداً في ملعب المباراة لدعم ومؤازرة الأخضر، ودورنا اليوم نوقف مع منتخبنا وندعمه في هذا المشوار؛ فخلونا نشوفكم…

— ماجد عبدالله (@M_Abdullah_9) September 5, 2024


المنتخب السعودي يتواجد ضمن المجموعة «C» بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري، حيث تلتقي إندونيسيا مع أستراليا في جاكرتا، والصين مع السعودية في داليان، والبحرين مع اليابان في الرفاع.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

إقرأ على الموقع الرسمي