لينجارد يُدافع عن بوجبا: لم يفهموه جيداً في مانشستر يونايتد

2 days ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- دافع جيسي لينجارد، نجم مانشستر يونايتد السابق، عن زميله وصديقه بول بوجبا، مُؤكداً أن الجمهور لم يفهمه جيداً، على حد قوله.

ويعيش بوجبا حالياً أياماً صعبة بسبب أزمة المُنشطات، ولكن عودته أصبحت أقرب بعد تقليص فترة العقوبة المفروضة عليه، وينتظر مُحبوه معرفة مصير خطوته المُقبلة.

ويرى لينجارد أن شخصية بوجبا الحقيقية لم تكن معلومة للجميع، مُشدداً على أن من يقترب منه سيلمس روعة الصفات الذاتية التي يمتلكها.

لينجارد: بوجبا شخص مُتواضع للغاية..ومُخلص لكرة القدم 

وقال لينجارد، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة مانشستر إيفننج نيوز البريطانية، :”بوجبا صديقي منذ اليوم حينما وصل إلى أكاديمية مانشستر يونايتد في سن السادسة عشر، أنا أحب هذا الشاب”.

وتابع :”الكثير من الناس يُريدون أن يُصدروا أحكاماً بشأنه، ولكني أقول دائماً إنهم لا يعرفونه كإنسانٍ، إذا جلست معه فعلياً وتحدثت معه فإنكَ ستُدرك أنه واحد من أكثر الأشخاص تواضعاً بين من ستُقابلهم في عالم كرة القدم”.

وأضاف النجم الإنجليزي :”بوجبا يُحب كرة القدم لدرجةٍ كبيرةٍ جداً، ويتحلى بكثير من التفاني، والأمر يسري على مُدربيه الشخصيين وأخصائيي العلاج الطبيعي والطُهاة”.

ولعب بوجبا بقميص الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد في 233 مُباراةً في كافة المُسابقات، سجل فيهم 39 هدفاً، وصنع 48 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا:

إقرأ على الموقع الرسمي