لينا سولوكو.. «شريرة روما» تطرق أبواب الدوري السعودي

3 weeks ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

لينا سولوكو تقترب من الدوري السعودي لينا سولوكو تقترب من الدوري السعودي

لم تكد لينا سولوكو، الرئيس التنفيذي لنادي روما الإيطالي، ترحل عن ساحة الأولمبيكو بعد ساعات عصيبة عاشها ذئاب العاصمة، حتى ترددت أنباء قوية عن وجود اهتمام متزايد من جانب أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين بالاستفادة من خدمات رأس هرم الجيلاروسي السابق.

اقرأ أيضا | شتوتجارت يذل دورتموند بخماسية في الدوري الألماني

وتصدرت لينا سولوكو المشهد في روما على مدار الساعات القليلة الماضية، بعدما اتهمتها جماهير الذئاب بالتورط في رحيل المدرب دانييلي دي روسي بسبب عقب خلافات عميقة انعكست بشكل لافت على نتائج الذئاب، ليمتد أثرها إلى مدرجات الأولمبيكو.

وقررت رابطة نادي العاصمة الإيطالية التصعيد من أجل التخلص سولوكو، حيث قاطعت النصف ساعة الأولى من مباراة الذئاب أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي، قبل أن ترفع لافتة في مقر تدريب الذئاب «تريجوريا»، تصف السيدة القوية بـ«شريرة روما».

جماهير روما تنتصر في معركة سولوكوجماهير روما تنتصر في معركة سولوكو

المشهد تطور على نحو لافت في الساعات التالية، في ظل الحرب المستعرة من جماهير روما ضد سولوكو، لتصل إلى حد رسائل التهديد بالقتل، في سيناريو انتهي إلى الاستقالة من منصب الرئيس التنفيذي، وحزم الحقائب استعدادًا لمغادرة العاصمة الإيطالية.

وفي أعقاب انتصار جماهير العاصمة في معركة سولوكو، أكد الصحفي الموثوق نيكولو شيرا، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، أن أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين راقب الساعات الماضية عن كثب، قبل أن يتحرك بخطوات متسارعة من أجل الحصول على خدمات «شريرة روما».

لينا سولوكولينا سولوكو

وأوضح شيرا أن النادي الناشط في دوري روشن –الذي لم يكشف عن هويته- فتح قنوات اتصال مباشرة مع لينا سولوكو من أجل شد الرحال إلى المملكة، مشيرًا إلى أنها ترتبط بعلاقات قوية مع المسؤولين عن كرة القدم في السعودية، حيث بات انتقالها إلى الخليج مسألة وقت ليس أكثر.

وارتبط روما تحت إمرة لينا سولوكو بعلاقات واسعة مع الكرة السعودية، حيث شارك النادي الإيطالي في احتفال نادي الشباب باليوبيل الماسي، في المباراة التي جرت على ملعب الأول بارك في الرياض، تحت مظلة موسم الرياض، كما تمسك بالتعاقد مع سعود عبدالحميد قادمًا من الهلال في ميركاتو الصيف الفائت، ليصبح أول سعودي ينشط في الكالتشيو.

وكانت لينا سولوكو تولت منصب الرئيس التنفيذي لنادي روما الإيطالي في إبريل 2023، بعدما لفتت الأنظار رفقة أولمبياكوس اليوناني في الفترة من 2018 حتى 2022، لتصبح فيما بعد هدفًا مشروعًا أمام أندية الدوري السعودي للاستفادة من عقلية إدارية فذة.

إقرأ على الموقع الرسمي