ليس الاتحاد.. نادِ سعودي يتمسك بضم محمد صلاح حتى لو جدد لـ ليفربول

2 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تستهدف أحد أندية الدوري السعودي التعاقد مع نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، حتى لو وقع المصري على عقد جديد مع النادي الإنجليزي.

وسينتهي العقد الحالي للنجم المصري مع ليفربول، في صيف 2025، أي نهاية هذا الموسم.

وصرّح محمد صلاح، قبل فترة، بعدم وجود مفاوضات بينه وبين مسؤولي ليفربول حول تجديد عقده في ملعب "الأنفيلد".

وسبق أن ارتبط محمد صلاح بخطوة الرحيل عن ليفربول، الصيف الماضي، والانتقال إلى الدوري السعودي حيث تقدم الاتحاد بعرض ضخم، ولكن قوبل بالرفض.

وحسبما ذكرت شبكة "givemesport" الإنجليزية، فإن محمد صلاح مطلوب بقوة في الدوري السعودي العام المقبل، ولكن من قِبل نادِ آخر.

وأوضحت أن ذلك النادي هو الهلال حيث يضع الفريق السعودي محمد صلاح أولوية بالنسبة له، مع حرص المدرب خورخي جيسوس على التعاقد مع جناح أيمن أو مهاجم.

وأشارت إلى أنه على الرغم من ذلك، فإن محمد صلاح لم يمنح الضوء الأخضر للانتقال إلى السعودية بعد، ولا يزال من الممكن أن يمدد عقده مع ليفربول لموسم آخر.

اقرأ أيضًا.. هيسكي: محمد صلاح سيحطم رقم أسطورتين هذا الموسم.. ويحتاج إلى المزيد من الاحترام

ويعرف مايكل إيمينالو المدير الرياضي للدوري السعودي للمحترفين محمد صلاح شخصيًا ويقود الحملة للتعاقد معه.

ويفضل ليفربول أن يمدد محمد صلاح عقده، حتى لو كان التجديد يحمي قيمته وبالتالي يجبر الهلال على تقديم رسوم مالية.

وأفادت أن محمد صلاح سيدرك أن الرحيل في صفقة انتقال مجانية سيضمن رسوم توقيع أكبر، إذا اختار الانتقال إلى الرياض الصيف القادم.

وأكدت الشبكة أن صناع الصفقات السعوديين مستعدون للانتظار بعد عام 2025، حال تجديد عقد محمد صلاح، ولكن العام المقبل يعتبر مهمًا.

ويرجع ذلك جزئيًا إلى تمثيل الهلال للمملكة العربية السعودية في كأس العالم للأندية، في نسخته المستحدثة، وأيضًا لأن دورة حقوق البث التلفزيوني الدولية جاهزة للتجديد.

ومن المحتمل أن يتم طرح حقوق البث الخاصة بمصر -بدلاً من حقوق البث الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- في المناقصة، في حال انضمام صلاح.

ليس هذا فقط، بل أن عقد كريستيانو رونالدو سينتهي مع نادي النصر السعودي في الصيف المقبل، ويرغب مسؤولو الدوري السعودي في استقطاب نجوم آخرين للحفاظ على الاهتمام العالمي للبطولة.

إقرأ على الموقع الرسمي