لويس ساها: مندهش من بقاء محمد صلاح في ليفربول

1 month ago 25

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعرب مهاجم مانشستر يونايتد السابق لويس ساها عن دهشته من بقاء محمد صلاح في ليفربول.

ويتبقى لصلاح عامًا في عقده مع ليفربول حيث ينتهي في 30 يونيو 2025، وهو يقضي موسمه الثامن في الفريق الإنجليزي.

وحتى الآن لم يكن هناك أي تحرك آخر بشأن تمديد عقد محمد صلاح، في الوقت الذي يعد فيه المصري محل اهتمام الأندية السعودية.

وقال ساها في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنا مندهش بعض الشيء من بقاء محمد صلاح في ليفربول، لا أعرف ما هي رغبته".

وأضاف: "لقد قدم أداءً رائعًا للنادي، وبذل قصارى جهده في كل مرة وسيحرز دائمًا حوالي 20 هدفًا في الموسم وسيقربك من النهائيات والألقاب، في مرحلة ما، سيرغب هؤلاء اللاعبون في تجربة أشياء جديدة وقد رأينا موقف صلاح تجاه النادي".

اقرأ أيضًا | رسميًا | ليفربول يعلن رحيل لاعبه

واستطرد: "يبدو أن الأمر لا يتماشى دائمًا بين محمد صلاح والنادي أو المدير الفني، لكنه لا يزال موجودًا ويلعب بابتسامة على وجهه، إنه متحمس للغاية ولديه الكثير من المشاعر وهذا ما نريد رؤيته في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأكد ساها: "أريده أن يبقى هناك ويحافظ على المنافسة مع الأندية في القمة، سيكون صلاح هناك مع إيرلينج هالاند، لكن بينما هو هنا، يجب أن نستمتع بذلك".

وأتم: "أنا متأكد من أن خياراته ستكون مفتوحة، إذا أراد المغادرة، فسوف يغادر وإذا أراد البقاء فسيكون ليفربول سعيدًا بالاحتفاظ به".

وسجل محمد صلاح 212 هدفًا وقدم 90 تمريرة حاسمة في 350 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وساعد ليفربول على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودرع المجتمع.

إقرأ على الموقع الرسمي