لهذه الأسباب .. خسر المنتخب السعودي بنتيجة ثقيلة أمام إسبانيا !

2 hours ago 7
الرياض : « هاي كورة »

رأي خاص بالإعلامي أحمد أبودهام

” خسارة منتخبنا بهذه النتيجة الثقيلة وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب أسبابها من وجهة نظري الشخصية .. عدم تطبيق الاحتراف بشكل صحيح . العقود الكبيرة التي يحصل عليها اللاعبون محلياً . عدم الاحتراف الخارجي . المبالغة في عدد الأجانب قوّض فرصة اللاعب السعودي في اللعب والمنافسة والاحتكاك ..

الحلول عكس الأسباب ومن أبرزها تطبيق الاحتراف بشكل صارم ، تقليل العقود حتى يضطر اللاعب إلى الاحتراف الخارجي ، تقليص عدد الأجانب ” .

إقرأ على الموقع الرسمي