لمسة وفاء.. قميص المولد داخل «الجوهرة المشعة» قبل مواجهة الأخضر مع اليابان

5 days ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تطورات في حالة فهد المولد الصحية فهد المولد

قدم المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم، لمسة وفاء ودعم إلى نجمه الغائب فهد المولد، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب اليابان، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضاً | هل يبقى «الجوهرة المشعة» وفيًا لـ«الأخضر» أمام اليابان؟

وتُقام مباراة الأخضر ضد اليابان، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وحرص المنتخب الوطني السعودي على اصطحاب القميص الخاص بلاعب نادي الشباب، الذي يحمل اسم فهد المولد والرقم 19، وذلك داخل ملعب المباراة وغرفة تغيير الملابس.

قميص فهد المولد حاضر في الجوهرة دعمًا له من #المنتخب_السعودي 🙌🇸🇦#السعودية_اليابان #كورة_بريك pic.twitter.com/5cVPnt1oga

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 10, 2024


وسقط فهد المولد من شرفة منزله بالطابق الثاني في دبي، منذ أسابيع قليلة، وذلك بعد مغادرة أصدقائه الساعة 6 صباحاً؛ حيث اكتشف أحد عمال النظافة في مدينة دبي الأمر، وأبلغ الجهات المعينة التي وصلت إلى مكان الحادث ونقلت اللاعب إلى المستشفى.

وصل فهد المولد إلى الرياضوصل فهد المولد إلى أرض الوطن

وصل نهاية شهر سبتمبر الماضي، فهد المولد إلى أرض الوطن قادمًا من دبي، عبر طائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، من أجل تلقي العلاج في العاصمة الرياض بعدما تعرض لحادث سقوط مأساوي.

وتم نقل فهد المولد على الفور بمجرد الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، بالحرس الوطني من أجل استكمال العلاج وتلقي الرعاية الصحية، بعدما بقي تحت الرعاية المركزة في دبي.

اقرأ أيضاً | الأخضر يطارد رقمين قياسيين أمام اليابان

إقرأ على الموقع الرسمي