لماذا يعاني مبابي لتسجيل الأهداف مع ريال مدريد؟

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كيليان مبابي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – مرت 90 دقيقة أخرى لفريق ريال مدريد في الدوري الإسباني دون أن ينجح الفرنسي كيليان مبابي في تسجيل هدفه الأول مع اللوس بلانكوس في الليجا.

مبابي يخوض أول موسم له مع الريال، وسجل بالفعل أول هدف له في مباراة رسمية خلال الفوز بالسوبر الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي، لكن وضعه في الليجا يبدو مغايراً مع خوضه مباراتين دون تسجيل أي هدف.

مبابي يواصل المعاناة وفرصة جديدة في الطريق

في الواقع يمكن اختزال أسباب عدم نجاح مبابي في التسجيل حتى الآن بالليجا إلى عدم وجود تفاهم بالقدر الكافي مع زملائه في الفريق الملكي، وهي وجهة النظر التي تبنتها شبكة ريليفو الإسبانية.

وخلال 85 دقيقة فقط، مدة لعب مبابي أمام بلد الوليد، كان هناك 8 تمريرات ناجحة فقط بين مبابي وثنائي الهجوم، بواقع 3 مع فينيسيوس، و5 مع رودريجو جويس، وكانت في المناطق الأقل خطورة في المستطيل الأخضر.

مبابي يمتاز بالقدرة على التحرك بذكاء، لكنه عانى من أجل صناعة الفارق مع الفريق بسبب إصرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على اللعب به كمهاجم ثابت.

وسيملك كيليان فرصة جديدة للتسجيل مع ريال مدريد وتحسين التفاهم مع زملائه في الهجوم، حين يخرج الميرينجي لملاقاة لاس بالماس خارج قواعده يوم الخميس المقبل.

إقرأ على الموقع الرسمي