لماذا حقق برشلونة بداية مذهلة مع فليك؟

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

هانز فليك - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – حقق فريق برشلونة بداية مميزة للموسم في الدوري الإسباني مع المدرب الألماني هانز فليك، ليحقق الفريق العلامة الكاملة بالانتصار في أول 4 جولات من المسابقة، مع تسجيل 13 هدفاً واستقبال 3، والحفاظ على نظافة الشباك في مباراة يتيمة.

صحيفة سبورت الإسبانية كشفت السبب وراء بداية فليك الرائعة مع برشلونة، عبر تقرير نشرته مساء الأحد، وذكرت أن السبب الأول يرجع لثقة المدرب الكبيرة في اللاعبين، وتمكنه من استخراج أفضل نسخة من كل لاعب، رغم حقيقة عدم حصوله على الصفقات المطلوبة في الميركاتو الصيفي.

سبورت تكشف أسباب بداية فليك المميزة

السبب الثاني يتعلق بالاستمرارية في الاعتماد على أكاديمية لا ماسيا، رغم حقيقة عدم وجود ارتباط عاطفي بين المدرب الجديد وبرشلونة على غرار ما كان مع تشافي هيرنانديز أو رونالد كومان.

فليك وضع يده على مدى التزام برشلونة تجاه لاعبيه الشباب، ولذلك اعتمد على حفنة من الجواهر على غرار لامين يامال، باو كوبارسي، مارك كاسادو، باو فيكتور، مارك بيرنال، وفيرمين لوبيز، وارتضى المدرب بالأسماء المتاحة رغم أنه كان يمكنه الضغط على إدارة خوان لابورتا لضم لاعب بنظام الإعارة قبل غلق السوق.

سبب آخر يتعلق بالجانب البدني، الذي كان يعاني منه برشلونة في الموسم الماضي، وظهر التطور البدني بشكل ملحوظ على اللاعبين، فليك لديه رؤية واضحة، على كل لاعب تقديم 100% من مخزنه البدني في اللقاء، وأقل من ذلك لن يكون مسموحاً، وكذلك التعامل مع المباريات حتى في حالة التقدم، والاستمرار في السعي لتسجيل المزيد من الأهداف مثلما حدث أمام بلد الوليد.

دبلوماسية فليك في المؤتمرات الصحفية أيضاً لعبت دوراً، فالمدرب الألماني تجنب الدخول في أسئلة الصحفيين المثيرة للجدل، ويتحدث دوماً بصيغة مريحة ومحايدة.

إقرأ على الموقع الرسمي