لم أتوقع فوزنا ولدي خبر سيء.. جوارديولا يُعلق على ثنائية مانشستر سيتي أمام تشيلسي

1 month ago 23

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على فوزهم في مباراة اليوم ضد تشيلسي في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض مانشستر سيتي مباراته الأولى في موسم الدوري الإنجليزي ضد تشيلسي، على ملعب "ستامفورد بريدج" حيث فاز حامل اللقب بهدفين دون رد.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم أتوقع ذلك، نحن بعيدون عن أفضل مستوياتنا لذلك فإن الحصول على ثلاث نقاط هو الخبر السعيد، الخبر السيء هو أن أمامنا 65 مباراة".

وأضاف: "نحن نمتلك ميزة، إنه موسمنا التاسع سويًا، لذا نعرف بعضنا جيدًا، بكل تأكيد هناك أخطاء يجب عليك تحسينها لكننا تحدثنا، كان الفارق في كوننا أبطالًا هو لغة جسدنا وكيف تصرفنا".

وواصل: "اللحظات السيئة في الموسم وخلال المباريات هي التي تحدد الفرق الكبيرة، بالنسبة لي إنه لشرف لي أن أكون مسؤولاً عن هؤلاء الرجال، أنا محظوظ جدًا، لا يمكنني قول المزيد".

اقرأ أيضًا.. رجل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وأردف: "هناك خطة، من حيث الدفاع والهجوم، ولكن بعد ذلك يتعلق الأمر بكيفية الاحتفال باللحظات الجيدة والعودة من اللحظات السيئة".

واستمر: "هذا ما يحدد هذه الفرق ولا أحد يتحدث عن ذلك، لفترة من الوقت لم نتمكن أبدًا من الفوز في ستامفورد بريدج، هذه خطوة كبيرة".

واسترسل: "نحاول الاستعداد للمباراة، كان لدينا يومان أو ثلاثة أيام للاستعداد، كان الجميع في أفضل حالاتهم وكان هذا كافيًا".

وعن الفوز بدون وجود رودري، قال: "كن حذرًا مع الإحصائيات معنا لأننا نحطمها، رودري مهم للغاية بالنسبة لنا، لذا من المهم أن يكون ماتيو كوفاسيتش هنا لأنه لاعب ذو خبرة وشخص رائع، لقد قدم أداءً جيدًا".

إقرأ على الموقع الرسمي