للمرة الخامسة.. مواجهة برتغالية سويسرية بين القطبين في رابع البطولات 

2 hours ago 2

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يضرب فريق الأهلي موعدا في الثامنة من مساء الغد أمام الغريم التقليدي فريق الزمالك، وذلك في إطار المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، في المباراة التي ستقام على ملعب محمد بن زايد بالإمارات العربية المتحدة.

ويستعرض «كورة نيو» تاريخ مواجهات المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء مارسيل كولر أمام نظيره المدير الفني البرتغالي للزمالك جوزيه جوميز.

المباراة الأولى 

جمعت أول مباراة بين المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء مارسيل كولر، أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، في الثامن من شهر مارس 2024، وذلك في نهائي كأس مصر.

أقيمت المباراة على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

المباراة الثانية 

جاءت هذه المباراة في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك في الخامس عشر من شهر أبريل 2024.

أقيمت المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وحقق فريق الزمالك الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجلهما اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري.

المباراة الثالثة 

أعتذر فريق الزمالك عن هذه المباراة وكانت في الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي، وتم احتساب الأهلي فائزًا بنتيجة 2-0.

المباراة الرابعة 

كانت آخر المواجهات، وذلك في المباراة التي جمعت قبل شهر بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية، ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

انتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وحقق فريق الزمالك الفوز بالبطولة بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وتعد مواجهة الغد هي الخامسة بين فريق السويسري مارسيل كولر والبرتغالي جوزيه جوميز، وتشهد مواجهة الغد بطولة جديدة يلتقي فيها المديرين الفنيين للمرة الأولى.

إقرأ على الموقع الرسمي