لا نعيش في الماضي.. أول تعليق من مانشيني على خسارة الأخضر أمام اليابان

5 days ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أول تعليق من مانشيني على خسارة الأخضر أمام اليابان مانشيني

علق الإيطالي روبرتو مانشيني؛ المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، على خسارته أمام منتخب اليابان، مؤكداً أن الأهم هو التأهل إلى كأس العالم دون النظر إلى أي ترتيب أو اعتبارات أخرى.

اقرأ أيضاً | الأخضر يخسر بثنائية أمام اليابان في الطريق نحو كأس العالم 2026

الأخضر خسر أمام اليابان؛ بنتيجة 0-2، مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة «C» بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وعقب المباراة وخلال المؤتمر الصحفي؛ قال مانشيني: «اليابان منتخب قوي ولعبنا مباراة جيدة أمام أحد أفضل المنمتخبات في آسيا».

أول تعليق من مانشيني على خسارة الأخضر أمام اليابانمانشيني

وتابع: «لم نخلق الكثير من الفرص أمام اليابان وكان يجب علينا فعل ذلك، كنا نعلم أنه منتخب مرشح وكبير لتصدر المجموعة».

وأضاف المدرب الإيطالي: «سنلعب مع أستراليا على تحقيق المركز الثاني، ولا نعيش في الماضي، المهم التأهل بغض النظر عن الترتيب».

وأكمل: «قبل 3 سنوات كان الحال مختلفًا، من الممكن أن اللاعبين كانوا يلعبون أكثر أو أصغر سنا، نحن نتعامل مع اللحظة الحالية بالوضع الحالي».

الخسارة جمدت رصيد الأخضر عند 4 نقاط وفارق أهداف -1 ليتراجع إلى المركز الثالث خلف منتخب أستراليا الذي يمتلك 4 نقاط وفارق أهداف +1، بينما وصل رصيد المنتخب الياباني إلى 9 نقاط وعزز صدارته لجدول ترتيب المجموعة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر، حيث تلتقي السعودية مع البحرين في جدة، واليابان مع أستراليا في سايتاما، والصين مع إندونيسيا في كينغداو.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز البحرين على أستراليا 1-0 في غولد كوست واليابان على الصين 7-0 في سايتاما وتعادل السعودية مع إندونيسيا 1-1 في جدة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السعودية على الصين 2-1 في داليان واليابان على البحرين 5-0 في الرفاع وتعادل إندونيسيا مع أستراليا 0-0 في جاكرتا.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

اقرأ أيضاً | مجموعة الأخضر.. أستراليا تستعيد التوازن بثلاثية في شباك الصين

إقرأ على الموقع الرسمي