كونتي يرفض التعليق على انتقال لوكاكو المُحتمل إلى نابولي

1 month ago 35

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أنتونيو كونتي - نابولي - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قال المدير الفني أنتونيو كونتي بأن فريق نابولي سيحتاج لبعض الوقت لكي يكون قادرًا على المنافسة مرة أخرى، وذلك في تصريحاته قبل مباراة الجولة الأولى خارج ميدانه امام هيلاس فيرونا.

وكانت أبرز صفقات نابولي هذا الصيف هي ضم بونجيورنو مدافع تورينو بالإضافة إلى سبيناتزولا نجم روما السابق كلاعب حُر ورافا مارين من ريال مدريد، بينما لم يتم النادي التعاقد مع روميلو لوكاكو بعد.

ولا يزال يُنتظر أن يضم نابولي لاعب وسط آخر مثل بيلي جيلمور لاعب برايتون، وسينتظر أيضًا وصول ديفيد نيريس من بنفيكا.

كونتي: السوق معقد ونابولي سيحتاج وقتًا ليعود قادرًا على المنافسة

وفي تعليقه على إمكانية وصول لوكاكو إلى الفريق البارتينوبي قال: “لن أتحدث عن اللاعبين الذين ليسوا ليس جزءًا من نابولي، أنتم تعلمون جيدًا موقف أوسيمين، وهو موقف كان موجودًا بالفعل عندما وصلت والنادي يتعامل معه، سوق الانتقالات مُعقد للغاية، ولا يمكنني قول أكثر من ذلك”.

وعن فشل نابولي في التأهل لأوروبا رغم فوزه في عام 2023 بلقب الدوري الإيطالي قال: “لا يجب أن نعتقد بأن الموسم الماضي كان مجرد صدفة أو سوء حظ، إن الجدول يؤكد الفجوة مع الفرق الأخرى”.

وواصل: “لن أقول بأن نابولي في عام الصفر، ولكننا قريبون من ذلك، لا أعرف كم من الوقت سيستغرق نابولي ليصبح قادرًا على المنافسة مرة أخرى، سواءً ستة أشهر أو 12 شهرًا أو عامين.لا أستطيع أن أقول”.

إقرأ على الموقع الرسمي