كولر يفاجئ الجميع بالاحتفاظ بتميمة الاهلى على دكة البدلاء بالسوبر الافريقي

2 weeks ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

خالف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، التوقعات بشأن النجم الذي كان مقرراً أن يستعين به بشكل أساسي في مواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي المقرر الجمعة المقبل في السعودية.
واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على وضع نجم الفريق المميز في مباريات الزمالك محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق، على دكة البدلاء، وعدم الاعتماد عليه من الدقيقة الأولى في المباراة.

جاء القرار من قبل المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب رغبته أن تكون دكة البدلاء مليئة بلاعبين من العيار الثقيل، يحتاج إليهم عندما تضيق الخطوط والمساحات على الفريق في تحقيق التفوق والإجادة.
ومن المتعارف عليه أن “قفشة” يمثل تميمة الحظ لدى لاعبي النادي الأهلي والجماهير الحمراء، خاصة في مباراة القمة أمام الزمالك في نهائي القرن الإفريقي بدوري أبطال إفريقيا.

ويستهدف النادي الأهلي الحصول على البطولة الغالية من الزمالك، وأن يكون الفريق على قدر متميز من الإجادة أمام اللاعبين.
وقام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بمحاضرة اللاعبين بالفيديو من أجل كشف القصور ومواطن الإجادة لدى الزمالك، وتوزيع الأدوار على اللاعبين من أجل أن يكون الجميع في حالة قوية من التركيز والتميز قبل المواجهة المرتقبة.

محمد مجدي “قفشة” له دور قوي في تحفيز اللاعبين بصفته أحد الجنود الأكثر خبرة في الصفوف الحمراء، حيث يسعى إلى تحفيز الجميع من أجل الوصول إلى الآلية المميزة.
ويخطط كولر إلى الاستعانة بنفس اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، وعلى رأسهم الفلسطيني وسام أبو علي في الهجوم وبجواره حسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور.

إقرأ على الموقع الرسمي