كولر يصدم حسام حسن بشان النجوم الدوليين

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير انضمام لاعبي المارد لمعسكر منتخب مصر، بعدما تم الإعلان خلال الساعات الماضية عن تواجد تسعة لاعبين من الاهلى  في القائمة الفراعنة لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وعلم الاهلى اليوم  أن الأهلي وافق على انضمام لاعبيه لمنتخب مصر قبل موعد الأجندة الدولية، تحديدا يوم 28 أغسطس الجاري، وقد أبلغ مسؤولو اتحاد الكرة حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بانضمام لاعبي المارد الأحمر، مع بداية معسكر «الفراعنة» المُقرر له يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه، أبلغ كولر، الذي يقضي إجازته حاليا في سويسرا، النادي الأهلي بقراره بشأن اللاعبين الدوليين المنضمين لمنتخب مصر، إذ وافق أيضا على تواجد لاعبي الفريق في معسكر المنتخب الوطني يوم 28 أغسطس، بعدما كان قد طالب في وقت سابق بمنح اللاعبين راحة حتى استئناف التدريبات استعدادا للموسم الجديد 1 سبتمبر المقبل.

ويتواجد في قائمة منتخب مصر من النادي الأهلي 9 لاعبين، اختارهم حسام حسن لمعسكر تصفيات أمم إفريقيا، هم: «محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وأحمد نبيل كوكا، ومروان عطية، وإمام عاشور».

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر ضد كاب فيردي يوم 6 سبتمبر المقبل باستاد القاهرة، ثم يخرج لمواجهة بوتسوانا يوم 10 من الشهر ذاته، بالجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

إقرأ على الموقع الرسمي