كولر يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي بعد العروض الخليجية

2 months ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حسين الشحات- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، على موقفه من رحيل حسين الشحات، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كولر يتمسك باستمرار حسين الشحات مع الأهلي

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، رفض فكرة رحيل حسين الشحات على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد وصول عدة عروض خليجية للاعب في الفترة الماضية.

وأشار الموقع إلى أن، السويسري مارسيل كولر، يتمسك ببقاء حسين الشحات مع النادي الأهلي، خلال الموسم المقبل، لأنه من الركائز الأساسية في الفريق.

وشدد الموقع على أن، رفض السويسري مارسيل كولر، رحيل حسين الشحات عن صفوف النادي الأهلي، لأنه وافق من قبل على مغادرة الثلاثي أحمد عبد القادر والجنوب أفريقي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر في الصيف الجاري، ما يعني الحاجة القوية لخدمات الشحات في الموسم القادم.

واقترب أحمد عبد القادر من الانتقال لصفوف قطر القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما الأهلي يحاول حال مستقبل طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو، بعد موافقة مارسيل كولر، على رحيلهما.

يذكر أن، حسين الشحات تحدث في حوار تلفزيوني مؤخرا بأنه يمتلك عروض مغرية من أجل الرحيل عن النادي الأهلي ولا يمانع في المغادرة حال موافقة مسئولي القلعة الحمراء.

إقرأ على الموقع الرسمي