كولر: هناك مُفاجأت في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي

2 weeks ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن استعدادا الفريق الأحمر لمواجهة نظيره الزمالك، في منافسات السوبرالإفريقي.

الأهلي يواجه الزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، يوم غدًا الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، في منافسات كأس السوبر الإفريقي.

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقلء: يحيي عطية الله لعب معانا مباراتين رائعتين في دوري أبطال إفريقيا، ونتمنى أن يستمر على نفس المستوى، خاصةً بعد إصابة علي معلول القوية.

وتابع: مباراة الغد قوية جدًا علينا التركيز ثم التركيز، الفريقين لديهم دوافع كبيرة و الفوز باللقب يعني لنا الكثير لأننا لا نريد أن نخسر لقبًا نريد إستمراية حصد الألقاب.

وأضاف: نمتلك في الوقت الحالي 4 مدافعين، محمد عبدالمنعم ليس متواجد معنا، ونتمنى له التوفيق وأن يحقق نجاحات، و بشكر الشناوي وقلبين الدفاع في المباراتين السابقتين على عدم إستقبال الأهداف.

وأردف: سيكون التمرين مساء اليوم قوي، وبعده سوف أحدد من الـ 11 لاعب الأساسي، أنا جاي من القاهرة و معايا 23 لاعب 20 في القائمة الأساسية و 3 احتياطي، لربما يحدث أي ظرف، ولكن حتى الآن لم استقر على  التشكيل.

وواصل: مباريات الكأس والنهائيات المفاجأت عنصر أساسي فيها، وسيكون تشكيل مباراة الغد فيه مُفاجأت عديدة.

وأتم: لا يوجد فرق عندما نواجه الزمالك سواء محليًا أو أفريقيًا، و لكن هدفنا أن نحقق المكسب،  وسعيد أن الجماهير هتكون موجودة من الجانبين و ده هيخلي الماتش مثير.

إقرأ على الموقع الرسمي