كواليس جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا في الزمالك

1 week ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف الإعلامى خالد الغندور، عن كواليس ااجلسة التي جمعت البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع اللاعب أوفي إيجاريا.

وأوضح الغندور خلال تقديم برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: “النهاردة الصبح وصل الإنجليزي أوفي إيجاريا صفقة نادي الزمالك الجديدة لمصر واللاعب مضيعش وقت وتوجه على طول لمقر النادي وعقد جلسة مع جوزيه جوميز مدرب الزمالك”.

تفاصيل اجتماع جوميز مع أوفي إيجاريا

وأردف: “الجلسة كانت سريعة جدًا لأن جوميز كان هينزل التدريب لكنه رحب جدًا بوجوده في النادي وقاله إنك موجود هنا في الزمالك عشان هتكون أفضل لاعب في مصر.

وأشار إلى أن جوميز تحدث مع اللاعب وأخبره أنه يضع آمال كبيرة عليه وبالرغم من غيابك الطويل الفترة الماضية، لكن أنا عندي ثقة كبيرة في تألقك”.

وتابع: “جوميز كمان طلب من اللاعب عدم التركيز في أي كلام هيتقال عليه بخصوص غيابه الطويل عن الملاعب أو أي كلام يخص مسيرته في أوروبا، وأن مفتاح النجاح هنا بدايته في عدم التركيز في أي كلام يُقال عليك خصوصًا السلبي”.

وأختتم تصريحاته بالتأكيد على أن اللاعب خضع للكشف الطبي ومن المفترض أن يتواجد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمباريات الودية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ على الموقع الرسمي