كلوب يوضح رأيه في أداء ليفربول تحت قيادة سلوت

1 month ago 22

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول السابق، أن بصمة آرني سلوت على ليفربول واضحة بالفعل، مضيفًا أنه لا يفتقد وظيفته، لكنه يفتقد اللاعبين.

وقاد سلوت ليفربول للفوز في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين دون رد أمام إيبسويتش تاون.

وقد تولى سلوت مهمة تدريب ليفربول خلفًا لـ يورجن كلوب الذي استمر في منصبه تسع سنوات.

وفي مقابلة مع "ESPN Netherlands"، قال كلوب: "سلوت مدرب جيد حقًا، كنت سعيدًا حقًا عندما سمعت أن ليفربول كان يسعى لضم أرني سلوت".

وأضاف: "لم أكن مشاركًا في أي شيء يتعلق بالتعاقد معه، ولا ينبغي أن يكون الأمر كذلك، ولست من هذا النوع من الرجال في الخلفية، النادي كبير جدًا وجيد جدًا".

وأردف: "لقد تغيرت الكثير من الأمور منذ رحيلنا، لكن القلق الوحيد بالنسبة لي كان هل سيحصلون على مدرب جيد؟ لقد تصرف ليفربول مبكرًا وحصل على حل رائع وهو سلوت".

وأكمل: "أحببت طريقة لعبه كثيرًا مع فينورد، وهذا أمر جيد حقًا، لقد شاهدت مباراة ليفربول وإشبيلية، والمباراة الودية قبل الموسم في آنفيلد، كانت أجزاء كبيرة منها جيدة حقً، ومباراة الدوري ضد إيبسويتش، كان الشوط الثاني جيدًا حقًا بالطبع".

وأكد: "لكن ليس من المهم أن يعجبني، يمكنك أن ترى أنه مدرب جيد جدًا والفريق، كما أعلم الآن أفضل من معظم الناس، هو فريق جيد حقًا، لذا فإن الأمور ستسير على ما يرام حقًا".

وواصل: "تحدثنا أنا وسلوت مرة أو مرتين في البداية، أعتقد أننا تبادلنا الرسائل النصية عدة مرات أخرى، لكن لا يوجد شيء يمكنني أن أخبره به عما لم يكن يعرفه بنفسه، في الوقت الحالي من جانبي، فقط لإعطاء ردود فعل إيجابية في البداية لأننا جميعًا بشر وقد عمل بجد".

اقرأ أيضًا | "لن أفعل مثله".. سلوت يُحبط جمهور ليفربول بسبب يورجن كلوب

وأستطرد: "أعلم أن الجولة تكون مكثفة للغاية في عام تقام فيه بطولتا أوروبا وكوبا، ولا يكون الفريق متماسكًا، ولكن عندما يأتي اللاعبين، يكون أمامهم أسبوع واحد حتى اليوم الأول من المباراة وأشياء من هذا القبيل، لذا أعتقد أنه واجه موقفًا مشابهًا، ولكن نفس الموقف تمامًا؟ بالتأكيد لا".

وتابع: "عندما شاهدت المباريات، كان هذا هو السبب الذي جعلني أشاهدها، وليس لأتساءل كيف تبدو؟ كان العمل الذي قام به واضحًا، وكانت الأفكار واضحة، وهذا أفضل ما يمكن أن تقوله عن المدرب".

كلوب ظل على تواصل مع بعض اللاعبين منذ رحيله عن النادي، بما في ذلك القائد فيرجيل فان دايك.

وقال كلوب عن فان دايك: "لاعب لا يصدق، رجل لا يصدق، لذلك أفتقد اللاعبين، لا أفتقد الوظيفة، لكن أفتقد كل الأشخاص هناك، يمكننا أن نرى بعضنا البعض متى أردنا في المستقبل".

وينتهي عقد فان دايك مع ليفربول بنهاية الموسم، وعلّق كلوب: "ليس لدي أي فكرة عما سيفعله هو أو النادي، وكل هذا قرارهم الخاص، إنهم أشخاص ناضجون، وسوف يفعلون الأشياء الصحيحة".

ويأخذ كلوب استراحة من التدريب وتعهد بأخذ إجازة لمدة عام بعيدًا عن التدريب، لكنه ليس في عجلة من أمره للعودة.

وأوضح: "لم أقل إنني أستطيع الذهاب مرة أخرى، أنا في مزاج جيد، الحياة مختلفة (بعيدًا عن التدريب) لذلك أنا أستمتع بذلك حقًا".

وأسترسل: "ما زلت أستمتع بمشاهدة كرة القدم وخاصة سالزبورج الآن لأن المدرب بيب ليندرز مهم جدًا بالنسبة لي لذلك أحب مشاهدته وأحب أن أرى التقدم، لقد شاهدت ليفربول يلعب أيضًا وكان جيدًا حقًا، هذه هي الأشياء التي شاهدتها، ولكن إلى جانب ذلك، كان هناك الكثير من الألعاب الأولمبية وأشياء من هذا القبيل".

وأتم كلوب: "لقد كان الصيف رائعًا حتى الآن، عليك أن تنظم وقت الإجازة أيضًا، لأن الكثير من الناس يريدون مقابلتك، لذا كان علينا أن نهدأ قليلًا، لكننا بخير، لقد قضينا الآن ثلاثة أسابيع كاملة مع الأحفاد والأطفال معًا، لقد كان الأمر جميلًا".

إقرأ على الموقع الرسمي