كريم فؤاد: والدي لا يشاهد مباريات الأهلي بسببي.. وهذا سبب خسارة السوبر الإفريقي

1 week ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كريم فؤاد كريم فؤاد

علق كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، على سبب خسارة الفريق الأحمر بطولة السوبر الإفريقي، بعد الهزيمة من الزمالك.

الأهلي يخسر السوبر الإفريقي

وفشل الأهلي في التتويج ببطولة السوبر الإفريقي، بعد هزيمته من نادي الزمالك بركلات الترجيح، في ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وتحدث كريم فؤاد في تصريحات تليفزيونية: والدي يحب الأهلي أكثر مني، وعندما أشارك في المباريات لا يشاهدها، يغلق هاتفه ويخرج يتمشى.

وتابع: في مباراة الترجي في النهائي كان يجهز نفسه لمتابعة المباراة وفور نزولي غادر من أمام الشاشة، وأشقائي كلهم لاعبين كرة قدم ويشرحوا لي أدائي بعد المباراة، ويتصل بي أخي يقول لي أنت كنت سيئًا جدًا اليوم، ووالدي أيضًا ينتقدني عندما أكون سيئًا.

وأضاف: لم أكن خائفًا من احتساب عرقلة لاعب الترجي ركلة جزاء، كنت متأكدًا من صحة تدخلي، ومتقبل اللعب في مركز الظهير الأيسر وأي مكان وإذا لم أشارك في هذا المركز كنت سأحارب من أجل المشاركة في أي مركز.

وواصل: لم أفكر في الرحيل عن الأهلي وكنت في تحدي، وموسيماني ظلمني وكنت أستحق فرصة، وكولر صنع معي الفارق وساعدني، اللاعبون كان يصل لهم إحساس تعامل موسيماني معي لدرجة أن السولية طالب الشناوي باختيار مرمى معين لكي ألعب في الجهة الأخرى من موسيماني.

وأتم: الاستهتار لم يكن سبب خسارة السوبر الافريقي، غياب التوفيق فقط، والإدارة تفعل ما عليها لمساعدة الفريق، والظهير الأيمن مركزي الأساسي ولكني لم أشارك فيه منذ 3 سنوات.

إقرأ على الموقع الرسمي