كاراجر ينتقد مانشستر يونايتد بعد إقالة تين هاج

3 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

إريك تين هاج - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – انتقد جيمي كاراجر، أسطورة فريق ليفربول، إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد إقالة الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر من منصبه.

وكان مان يونايتد قد أعلن اليوم إقالة المدير الفني الهولندي من منصبه، بعد الهزيمة من وست هام، بنتيجة 2-1، أمس الأحد، بالدوري الإنجليزي.

وقال كاراجر في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “كان يجب أن يحدث ذلك في الصيف (إقالة تين هاج)”.

كاراجر: مان يونايتد أخطأ بعدم إقالة تين هاج في الصيف

وأكمل: “كل ما فعلوه هو تأجيل الأمر لمدة تسع مباريات في الدوري وكلفوا أنفسهم 200 مليون جنيه إسترليني، من حيث جلب لاعبين في الصيف وفقًا لطلبات المدير الفني”.

وواصل: “ربما جاءت الصفقات الجديدة إلى النادي لأن لديهم علاقة مع تين هاج في الماضي، كان على المدرب الهولندي أن يكون في صدارة الدوري أو بالقرب منها، للبقاء في منصبه”.

واسترسل: “يبدو أن مان يونايتد يتحدث مع تشافي، أعتقد أنه أفضل لاعب إسباني على الإطلاق، لقد تولى تدريب برشلونة، وكان يُنظر إليه على أنه بيب جوارديولا القادم”.

واستطرد: “لقد تعرض للإقالة من منصبه لكنه فاز بالدوري الإسباني على حساب ريال مدريد الذي كان يدربه كارلو أنشيلوتي”.

واستدرك: “تشافي عاطل عن العمل في الوقت الحالي، مما يجعل التعاقد معه أسهل، هناك رابط بين شخص ما في مجلس إدارة مان يونايتد ومدرب البرسا السابق”.

وأردف: “لست متأكدًا مما يمكن أن يفعله تشافي مانشستر يونايتد الآن، لا أعتقد أن الجماهير ستاوفق على التعاقد مع جاريث ساوثجيت”.

واستمر: “لكنني لا أعتقد أن تعاقد مان يونايتد مع تشافي سيكون سيئًا، إنه يتمتع بمكانة ضخمة كلاعب، وهذا لا يجعلك مديرًا فنيًا رائعًا ولكنه يمنحك احترامًا فوريًا في التدريبات”.

وأشار بقوله: “لا يوجد أحد في غرفة ملابس مان يونايتد فاز أكثر من تشافي، وكان مدربًا لنادي كرة قدم ضخم (برشلونة) وحقق نجاحًا”.

واختتم: “لقد فاز بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، على حساب كارلو أنشيلوتي، ليس لديه سيرة ذاتية سيئة”.

إقرأ على الموقع الرسمي