قياسات بدنية للاعبي الأهلي وعقوبات على الوزن الزائد

1 week ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مران الأهلي

سبورت 360- تقرر خضوع لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، لبعض القياسات البدنية على هامش مران الفريق، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب مباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

الأهلي يبدأ الاستعداد لكأس السوبر

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة أسبوع، عقب خسارة السوبر الإفريقي، وذلك قبل سفره إلى سويسرا للحصول على اجازته.

وأوضح أحمد حسن لاعب نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” اليوم السبت، أنه سيخضع اللاعبين لقياسات الوزن.

وأشار نجم الإسماعيلي السابق، إلى أنه سيتم توقيع عقوبات على أي لاعب يزيد وزنه خلال فترة الراحة التي حصلوا عليها بقرار من المدرب السويسري.

ومن المُقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر.

ويلتقي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، فيما يلتقي على استاد آل نهيان فريقا الزمالك وبيراميدز الساعة 017:05.

إقرأ على الموقع الرسمي