قندوسي يفجر مفاجأة حول فشل تعاقد الأهلي مع بلعيد وإمكانية انتقاله إلى الزمالك

1 week ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أحمد قندوسي - الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360 – رد الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، على اتهامه بالتسبب في فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد من اتحاد العاصمة لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية.

حاول النادي الأهلي، التعاقد مع المدافع الجزائري بلعيد خلال الفترة الصيفية ولكن اللاعب قرر الاحتراف بصفوف سينت ترويدن البلجيكي.

قندوسي: لم أتسبب في فشل تعاقد الأهلي مع بلعيد

قال قندوسي في حديثه عبر قناة “أون تايم سبورتس”، أنه لم يتسبب في فشل انتقال بلعيد إلى الأهلي كما ردد البعض ولكنها لم تتم بسبب الخلاف على الوكلاء.

وأوضح قندوسي: “لست أنا سبب فشل تعاقد زين الدين بلعيد مع الأهلي، كنت أضحك معه على هذا الكلام سويا في معسكر المنتخب الوطني”.

وأضاف في حديثه حول مستقبله: “لم أحزن بسبب مفاوضات الأهلي مع التونسي محمد بن رمضان، ولا أريد أن أجلس طويلاً على دكة البدلاء لتحقيق الألقاب دون اللعب، وأتمنى بالتأكيد العودة للأهلي في نهاية الموسم المقبل”.

وواصل: “وجدت ترحيباً كبيراً بنادي سيراميكا كليوباترا وكذلك المدرب أيمن الرمادي الذي ساعدني كثيراً وعاملني كأنني ابن له”.

وبسؤاله عن إمكانية الانتقال إلى الزمالك، قال قندوسي: “أنا لاعب كرة قدم محترف ولكنني أرى هذه الخطوة صعبة لكي لا أخسر حب جمهور الأهلي لي”.

إقرأ على الموقع الرسمي