قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال

4 weeks ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

النادي الأهلي

سبورت 360- زفت قناة أبوظبي الرياضية، بشرى سارة إلى مشجعي القلعة الحمراء، وذلك قبل مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في بطولة إنتركونتينينتال.

قناة أبوظبي الرياضية تذيع مباراتي العين والأهلي

ونجحت قناة أبوظبي الرياضية، في الحصول على حقوق إذاعة مباراة الأهلي في في بطولة إنتركونتينينتال، وكذلك مباراة العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي النيوزلندي في الجولة الأولى من البطولة.

وكتبت القناة الإماراتية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء: “أبوظبي الرياضية تحصل على الحقوق الحصرية في الشرق الأوسط لبث مباراتي العين مع أوكلاند ومباراة الأهلي المصري مع الفائز من مباراة العين وأوكلاند على القنوات المفتوحة”.

أبوظبي الرياضية تحصل على الحقوق الحصرية في الشرق الأوسط لبث مباراتي العين مع أوكلاند ومباراة الأهلي المصري مع الفائز من مباراة العين وأوكلاند على القنوات المفتوحة pic.twitter.com/Tw2uoZtF1C

— ADSportsTV (@ADSportsTV) September 17, 2024

ويلقي فريق العين الإماراتي مع نظيره أوكلاند سيتي، في المباراة التي ستقام على ملعب هزاع بن زايد، يوم 22 سبتمبر الجاري، على أن يلتقي الأهلي مع الفائز من هذا اللقاء، في المواجهة التي ستقام على استاد القاهرة يوم 29 أكتوبر المقبل في الدور الثاني.

الجدير بالذكر أن كأس إنتركونتينينتال هي بطولة استحدثها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتحل محل كأس العالم للأندية بشكلها المتعارف عليه، بشكل سنوي.

إقرأ على الموقع الرسمي