قصة اللعنة التى حرمت حسام حسن من نجم الاهلى مرتين

1 month ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ضربة موجعة تلقاها حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بحرمانه من خدمات اللاعب إمام عاشور، نجم خط الوسط، مرة أخرى، بعدما تأكد استبعاد اللاعب من معسكر المنتخب، استعدادا لخوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا.

يستعد منتخب مصر الأول، لخوض مباراة كاب فيردي، في السادس من الشهر الجاري، وبوتسوانا في العاشر من الشهر ذاته، ضمن مرحلة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، في المغرب.

وتأكد استبعاد اللاعب إمام عاشور، بسبب شكوى اللاعب من ىلام في الركبة، ما دفع الجهاز الفني للاستقرار على خروج اللاعب من المعسكر، حتى لا تتفاقم الإصابة.

تولى حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب المصري، خلفا لـ روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب، على إثر الإخفاق الأخير بنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في ساحل العاج.

خلال فعاليات كأس العاصمة الإدارية، لعب منتخب مصر ضد نيوزلندا، وشارك إمام عاشور تحت قيادة حسام حسن، وخلال سير اللقاء، تعرض اللاعب لإصابة قوية، إثر سقوطه في منطقة الجزاء.

ونشر اتحاد الكرة بيانا- وقتها- أكد من خلاله إصابة اللاعب بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف. وأكد أنه تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبوالعلا ونظيره في النادي الأهلي.

إقرأ على الموقع الرسمي