قرارات التحكيم متناقضة.. أرتيتا يهاجم الدوري الإنجليزي بعد التعادل مع برايتون

1 month ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أدلى ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، بتصريحات بعد التعادل في مباراة اليوم مع برايتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل آرسنال مع برايتون بنتيجة 1/1، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الإمارات".

اقرأ ايضاً.. فيديو | الدوري الإنجليزي يوضح سبب طرد رايس المثير للجدل في مباراة آرسنال وبرايتون

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات لشبكة "TNT SPORTS": "بشكل عام، عندما لعبنا ضد 11 ضد 11، كنا نستحق الفوز بالمباراة، وعندما لعبنا 10 ضد 11، كنا نستحق الفوز بالمباراة، لقد خسرنا نقطتين".

وأضاف: "في الشوط الأول عندما فعل المنافس ذلك لم يحصل على أي إنذار، إنه يتخذ القرار بموجب القانون في منطقة غير حرجة من الملعب عندما تصطدم الكرة بالكعب أثناء الدوران، لاتخاذ هذا القرار، بموجب القانون يمكنه القيام بذلك ولكن يجب أن يكون متسقًا، إذا كانت هذه هي الحالة فيجب أن يتم طرد لاعب ثم يصبح الأمر 10 ضد 10".

وأشار: "رد فعل الجماهير بعد اللعب بعشرة لاعبين كان مذهلًا، لقد خلقنا فرصتين كبيرتين في مواجهة واحد ضد واحد وكان يجب أن نفوز بالمباراة".

وعن التعاقد مع رحيم ستيرلينج: "أنا سعيد للغاية بجميع التعاقدات التي أبرمناها، لقد كانت هناك فرصة وأنا أعرفه جيدًا، يمكنه أن يقدم لنا الكثير".

وأفاد: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد حقًا، وسجلنا الهدف، 1-0. لقد بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، ولكن بعد ذلك كان هناك القرار الذي غير المباراة تمامًا".

عن بيان الدوري الإنجليزي الممتاز حول طرد رايس أجاب أرتيتا: "إذا حدثت طوال المباراة بطريقة متسقة فهذا أمر جيد، لكن لم يحدث ذلك، إنه تناقض".

إقرأ على الموقع الرسمي