قرار ناري من بنتايك بعد اتهامه بتناول منشطات في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

5 days ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعلن اللاعب المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن اتخاذ قرارًا ناريًا، تجاه المواقع التي زعمت تناوله للمنشطات، خلال مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي.

وخرجت العديد من الأنباء في الساعات الماضية، أن هناك لاعب من الأهلي أو الزمالك، أثبتت الفحوصات تناوله المنشطات، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة كأس السوبر الأفريقي، وزعم البعض أن هذا اللاعب هو محمود بنتايك.

بنتايك يتحرك قانونيًا للحفاظ على حقوقه

وأعاد بنتايك بيان وكلائه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» والذي جاء فيه: “نحن، وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة، منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري باسم اللاعب، نكذب هذه الادعاءات خصوصًا الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات”.

وأضاف البيان: “نعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيرًا واضحًا، واعتداء غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير لكرة القدم”.

وواصل: “هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام. أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم”.

وشدد البيات: “نؤكد، بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنتايك، أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة. نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة”.

إقرأ على الموقع الرسمي