قرار مفاجئ من جيسوس بشأن نيمار

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جيسوس يترقب موقف نيمار جيسوس يترقب موقف نيمار

قرر البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، إسقاط اسم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بشكل مؤقت، لتجنب رحيل أحد القطع المؤثرة في صفوف الزعيم، وذلك لحين تعافي قائد السامبا من الإصابة.

اقرأ أيضا | منبوذ باريس على رادار برشلونة

وأوضح الناقد الرياضي عبدالرحمن الحميدي، في تصريحات عبر برنامج «برا 18» على قناة «SSC» أن جيسوس استقر على استبعاد نيمار من قائمة الهلال في النصف الأول من الموسم، رغم دخول البرازيلي المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل، على أن يعود مجددًا في ميركاتو شتاء 2025.

ولفت الحميدي إلى أن المدرب البرتغالي يتمسك ببقاء المدافع رينان لودي لشغل الرواق الأيسر، خاصة بعدما تأقلم بشكل مثالي مع الفريق في الفترة الأخيرة، ليمحو خيبة البدايات، بيد أن القرار النهائي بشأن مصير نيمار سيتوقف على التقرير الطبي الأخير.

نيمار يسابق الزمن من أجل العودة إلى المبارياتنيمار يسابق الزمن من أجل العودة إلى المباريات

ويترقب جورجي جيسوس تقرير الجهاز الطبي بشأن تطور الحالة الصحية لقائد المنتخب البرازيلي، وتحديد موعد العودة مجددًا إلى العشب الأخضر، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة، وعلى ضوء تلك المعطيات سيكون القرار النهائي بشأن استمرار قيد نيمار في قائمة الزعيم.

وتعرض نيمار، الذي انتقل إلى الهلال قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة تعد من الأضخم في تاريخ الكرة العالمية، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أكتوبر الماضي، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

نيمار ينتظر كلمة جيسوسنيمار ينتظر كلمة جيسوس

يشار إلى أن نيمار، الذي اقترب كثيرًا من العودة إلى العشب الأخضر، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، ونجح في التتويج بثلاثة ألقاب.

وكان الهلال استهل حملة الدفاع عن لقب دوري روشن للمحترفين، بالفوز على مضيفه الأخدود بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية، قبل أن يُفلت بشق الأنفس من فخ ضيفه ضمك «العنيد»، ليخطف فوزًا دراميًا بثلاثية مقابل هدفين، ليتربع على صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة 6 نقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي