قرار مثير من الرئيس التنفيذي للنصر بعد استقالة إبراهيم المهيدب

1 month ago 23

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كواليس رحيل المهيدب عن رئاسة النصر كواليس رحيل المهيدب عن رئاسة النصر

اتخذ الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، قرارًا مثيرًا بعد استقالة رئيس شركة النادي غير الربحية إبراهيم المهيدب، الثلاثاء الماضي، وذلك بعد أقل من شهرين على توليه المهمة بالتزكية.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. المهيدب يستقيل من رئاسة النصر بعد شهرين من تزكيته

وقالت تقارير صحفية، إن فينجا قد قرر بأن يتم تحويل مكتب إبراهيم المهيدب إلى غرفة اجتماعات وذلك بعد استقالة الأخير، وذلك في أعقاب اختلاف وجهات النظر بين الثنائي حول مستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأضافت: «تأتي هذه الخطوة لتؤكد على أن الرئيس التنفيذي الإيطالي يدرك بأن المهيدب لن يتراجع عن استقالته، ولن يعود مرة أخرى إلى النصر، وتوثيق أن الأمور جميعًا باتت في يد فينجا».

إبراهيم المهيدبإبراهيم المهيدب

وكان المهيدب قد كتب عبر حسابه على منصة «إكس»: «من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهة واحدة وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع ووجود إدارتين للنادي قد يعطل دفة النجاح».

وأضاف رئيس العالمي: «لذلك تقديماً لمصلحة النصر أقدم استقالتي، ومتأكد سيتغير الوضع للأفضل بوجود إدارة واحدة تدير النادي وسأظل داعماً لكل من يعمل لخدمة النادي».

اجتماع المهيدب

وكانت تقارير صحفية، قد قالت إن المهيدب عقد اجتماعًا مع أصحاب القرار داخل البيت النصراوي، لمدة 3 ساعات من أجول وضع النقاط على الحروف والوقوف على مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن الطرفين لم يصلا إلى حل وسط؛ حيث تعهد إبراهيم المهيدب بدعم الفريق بصفقات جديدة دون الاستعانة بمصادر خارجية؛ حيث رفض المسؤول الآخر هذه التعديلات، قائلاً للمهيدب: «إن صلاحياتك كرئيس محددة وفقًا للنظام، والنصر سيقاد بطريقة العام الماضي».

قبل نهائي السوبر.. رئيس النصر يبعث برسالة خاصة إلى جمهور الشمسإبراهيم المهيدب

وأشارت إلى أن إبراهيم المهيدب أصر على أن الفريق يحتاج إلى تدخل عاجل لطمأنة الجماهير قبل الدخول إلى معترك دوري روشن؛ حيث تعهد المهيدب بمدرب جديد بصفقتين محليتين، بالإضافة لثلاثة أسماءٍ أجنبية قبل إقفال فترة تسجيل الصيف

وفي ظل رفض المسؤول النصراوي مقترحات المهيدب، استشار الأخير أحد أصدقائه؛ حيث قاله له «أنصحك بتقديم استقالتك على أن تستمر.. استمرارك في ظل هذه العواصف التي تواجهها لن ينفعك، ولن ينفع النصر، وستكون الخاسر الوحيد، فيما سيكون النصر هو الخاسر الكبير»، ليقدم المهيدب استقالته على الفور بعد الاستماع إلى النصيحة.

وتمت تزكية المهيدب في 21 يونيو الماضي، وتعاقد الرئيس مع الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس والظهير سالم النجدي، فيما خاض الفريق تحت إدارته مباراتي كأس الدرعية للسوبر السعودي كسب التعاون بهدفين، وخسر النهائي أمام الهلال برباعية مقابل هدف وحيد.

إقرأ على الموقع الرسمي