قبل موقعة الريان.. جيسوس: «الآسيوية» أصبحت أصعب لهذا السبب

4 weeks ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جورجي جيسوس جورجي جيسوس

اعترف البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، أن الزعيم ينتظر مهمة شاقة للغاية في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، وذلك قبل ساعات من قص شريط المعترك القاري بمواجهة خارج القواعد أمام الريان القطري.

اقرأ أيضًا | لفتة رائعة من إدارة الشباب بشأن فهد المولد

ويستهل رفاق ألكسندر ميتروفيتش لقص مشوار البحث عن لقب دوري أبطال آسيا للنخبة، عندما يلتقي مع مضيفه الريان، في القمة العربية الخالصة التي تُقام مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة، لحساب الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

وأكد جيسوس، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عشية المواجهة المرتقبة أمام الريان، مساء اليوم، أن بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة باتت صعبة على كافة الفرق المشاركة في الموعد الكبير، وذلك بسبب السماح بمشاركة جميع المحترفين الأجانب، ما يزيد من صعوبة المواجهات».

🗒️ “جيسوس”:”تنطلق البطولة الآسيوية بشكلها الجديد، وسنواجه فريقًا صعبًا يمتلك لاعبين متميّزين، ونسعى لكسب المواجهة”

⁧#الهلال 💙 pic.twitter.com/LKi8ALjyuA

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 16, 2024


ولفت المدرب البرتغالي إلى أن الريان القطري صعب المراس يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، إلا أن الهلال يقاتل دائمًا من أجل الحصول على النقاط الثلاث بغض النظر عن هوية المنافس، بحثًا عن تسجيل بداية قوية في المعترك القاري.

وختم جورجي جيسوس تصريحاته بالتأكيد عن أن البطولة الآسيوية الجديدة بمثابة تحدٍ جديد أمام الهلال، حيث باتت المواجهات أصعب سواء داخل القواعد أو خارجها، في ظل تقارب المستوى بين الجميع، والصفقات القوية التي أبرمتها الأندية في الميركاتو.

ويترقب الهلال مواجهات من العيار الثقيل في معترك النخبة، حيث يتعين على الزعيم الصدام مع العين الإماراتي والشرطة العراقي وبيرسبوليس الإيراني والسد القطري (في الرياض)، والوصل الإماراتي والريان القطري والاستقلال الإيراني والغرافة القطري (خارج القواعد).

إقرأ على الموقع الرسمي