قبل مواجهة الهلال.. الاتحاد يفوز ضد الكبار بصافرة سشاير وطرد لاعبي الخصم

3 weeks ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كريم بنزيما - الاتحاد - الدوري السعودي

سبورت 360– حقق فريق الاتحاد نتائج رائعة في مبارياته التي أدارها الحكم السويسري ساندرو سشارير، قبل تحكيم مواجهة العميد أمام الهلال بعد غد السبت.

ستكون مباراة الهلال والاتحاد في قمة الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي موسم 2024-2025، بصافرة سشارير.

الاتحاد حسم مواجهتي النصر والأهلي مع سشارير قبل قمة الهلال

شهد موسم 2021-2022، من الدوري السعودي، إدارة سشارير مباراة الاتحاد والأهلي في ديربي جدة وفاز بها النمور بنتيجة 4-3، واحتسب ركلة جزاء للعميد وطرد محمد خبراني لاعب الملكي وقتها.

أدار السويسري في الموسم ذاته مباراة أخرى قوية للاتحاد أمام النصر واكتسح فيها العالمي بثلاثية مقابل هدف، وطرد عبدالإله العمري لاعب فرسان نجد وقتها، واحتسب ركلة جزاء للنصر لكن أهدرها عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق في هذا الوقت.

ظهر الحكم في لقاءين للاتحاد في موسم 2022-2023، الأولى أمام الرائد وتعادل سلبيًا، والثانية ضد الفيحاء وانتصر بثلاثية نظيفة، وحصل على ركلة جزاء سجل منها اللاعب المغربي السابق حمدالله.

فاز الاتحاد في 3 مباريات وتعادل في واحدة بصافرة سشارير، كما أنه حسم قمتي النصر والأهلي لصالحه مع الحكم السويسري.

الاتحاد – الدوري السعودي

يملك كلا الفريقين 9 نقاط بالعلامة الكاملة في أول 3 جولات من الدوري السعودي، وسنشاهد الخسارة الأولى لأحدهما، أو استمرار الوضع بالتعادل.

اشتعل صراع الصدارة في المباراة الماضية، حيث كان الهلال حامل اللقب يحتل المركز الأول بعد أول جولتين، لكن انتصار الاتحاد الكبير على الوحدة في الجولة الثالثة جعله يخطف الصدارة بفارق الأهداف.

تنطلق مباراة الهلال والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

إقرأ على الموقع الرسمي