قبل مواجهة البحرين.. مانشيني يستدعي بديلا لسعود عبدالحميد

4 days ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي

أعلن روبرتو مانشيي، المدير الفني للمنتخب السعودي، استدعاء اللاعب علي مجرشي بديلاً عن سعود عبدالحميد الموقوف لحصوله على إنذارين.

اقرأ أيضا | سعود عبدالحميد يغيب عن مواجهة الأخضر والبحرين

وتأكد غياب سعود عبدالحميد، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف روما الإيطالي، عن مواجهة الأخضر والبحرين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسيغيب سعود عبدالحميد عن مباراة السعودية والبحري بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على بطاقة صفراء في مواجهة الأخضر واليابان.

سعود عبدالحميد لاعب المنتخب السعودي

ويخوض الأخضر مرتقبة أمام ضيفه البحريني، الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وخسر المنتخب السعودي أمام نظيره الياباني، مساء امس الخميس، بنتيجة 0-2، بينما تعادل منتخب البحرين مع إندونيسيا (2-2) في الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتل المنتخب السعودي 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة بالتساوي مع البحرين صاحب المركز الرابع، خلف المنتخب الأسترالي الوصيف بفارق الأهداف.

رسمياً ✅

روبيرتو مانشيني يستدعي اللاعب علي مجرشي للانضمام لمعسكر المنتخب ويستبعد سعود عبدالحميد بسبب الإيقاف بعد حصوله على إنذارين 📝#المنتخب_السعودي #كورة_بريك pic.twitter.com/xBNKfEbAl0

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 11, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي