قبل مواجهة الأهلي.. جيسوس على موعد لتحقيق إنجاز سابق مع الهلال

2 weeks ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أمام البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فرصة ذهبية لتحقيق إنجاز سابق عندما قاد الزعيم في موسمي 2018-2019 للفوز في أول 6 مباريات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث يحتاج جيسوس إلى الانتصار أمام الأهلي ليعيد هذا الإنجاز التاريخي الذي لم يسبقه إليه أحد.

اقرأ أيضًا | فيديو | الأهلي يعود بفوز ثمين من معقل الوصل في أبطال آسيا للنخبة

المواجهة المقبلة تحمل طابعًا خاصًا، حيث يستضيف الأهلي منافسه الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

الأهلي يطمع في نفض غبار خسارة السوبرالأهلي يطمع في نفض غبار خسارة السوبر

الأهلي والهلال.. صراع أبدي

اللقاء يتجاوز كونه مباراة رياضية، إذ يعيد إلى الذاكرة صراعًا أبدياً مليئاً بالتاريخ والمنافسة الشرسة بين الفريقين، حيث تتجدد الطموحات والانتصارات في كل موسم.

ويسعى الهلال هذا الموسم لتحقيق الانتصار السادس تواليًا، للمرة الثانية في تاريخه، إذ حقق الانتصار في الجولات الخمس الأولى في موسمين سابقين، ونجح مرة واحدة فقط في إتمام الانتصار السادس مع جيسوس موسم 2018-2019، فيما توقفت انتصاراته عند 5 مباريات متتالية موسم 2010-2011، ما يجعل المباراة المقبلة ذات طابع خاص لجماهير الهلال التي تترقب إعادة كتابة التاريخ.

جيسوس

الأهلي أمام تحدٍ كبير

في الجانب الآخر، يجد الأهلي نفسه أمام تحدٍ كبير، عندما يواجه الهلال للمرة الـ 15 أثناء حملته للدفاع عن اللقب، وللأهلي انتصار واحد فقط أمام الهلال في المواسم التي تلي تتويج الفريق العاصمي بلقب الدوري.

في المجمل التقى الفريقان في 30 مواجهة دورية، حقق خلالها الهلال 15 انتصارًا مقابل 4 انتصارات للأهلي، وتعادلا في 11 مواجهة.

إقرأ على الموقع الرسمي