قبل مباراة الغد.. ما بين المواجهة الأولى وتواجد لاعب القطبين في صفوف المنتخب الموريتاني 

1 day ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يستضيف المنتخب الموريتاني في تمام الساعة السابعة مساء الغد نظيره المنتخب المصري، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

ويستعرض «كورة نيو» نوستالجيا أول مواجهة جمعت بين الفراعنة و المرابطين، وكذلك ظهور لاعب القطبين في صفوف المنتخب الموريتاني.

أول المباريات

جاءت أول المباريات في تاريخ مواجهات المنتخب المصري أمام نظيره الموريتاني، في السادس من شهر مارس عام 2007، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2008.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، حيث افتتح التسجيل للمنتخب المصري لاعب الوسط أحمد حسن من تسديدة داخل منطقة الجزاء، فيما أدرك المهاجم الموريتاني يوان لانجليت هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض.

تواجد أول للاعب القطبين

شهدت أول المباريات التي جمعت بين الفراعنة ومنتخب موريتانيا، على تواجد مهاجم فريق الأهلي والزمالك الأسبق دومينيك دا سيلفا.

وخاض المهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا 68 دقيقة في المباراة أمام المنتخب المصري، وكانت هذه المباراة هي الأولى للاعب دا سيلفا مع المنتخب الموريتاني.

وخاض دومينيك دا سيلفا 7 مباريات مع منتخب المرابطين الموريتاني، وتمكن من تسجيل هدف واحد فقط.

وللمرة الثانية في تاريخ مواجهات المنتخب المصري ونظيره الموريتاني، يلتقي المنتخبين على الأراضي الموريتانية، وذلك بعد 17 عاما من أول مواجهة جمعت بين الشقيقين.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 3، وذلك بصوت المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

يذكر أن المنتخب المصري يقع في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، وذلك في المجموعة التي تضم كل من:

موريتانيا، الرأس الأخضر، بوتسوانا.

إقرأ على الموقع الرسمي