«فيفا» يُعلن إيقاف محمد كنو 3 مباريات ويُغرمه ماليًا

1 week ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

محمد كنو لاعب المنتخب السعودي

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يوم الاثنين، إيقاف محمد كنو، لاعب المنتخب السعودي لمدة 3 مباريات وغرامة مالية قدرها 5 آلاف فرنك سويسري.

اقرأ ايضاً | بعد إراحته بقرار طبي.. الدوسري جاهز لمواجهة السعودية واليابان

وصدرت تلك العقوبة ضد كنو بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء المنتخب السعودي مع الصين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ووصفت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة القدم أن ما قام به اللاعب ضد منافسه في منتخب الصين بالسلوك العنيف.

محمد كنو لاعب المنتخب السعودي

وأشهر حكم مباراة السعودية والصين البطاقة الحمراء في وجه محمد كنو في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.

ولن يتمكن اللاعب محمد كنو من المشاركة في مباريات الأخضر الثلاث المقبلة أمام كل من اليابان (الخميس) المقبل، والبحرين (الثلاثاء) القادم، وأستراليا في 14 نوفمبر المقبل بتصفيات كأس العالم 2026.

طرد محمد كنو 😨

بعد العودة إلى VAR .. محمد كنو يتعرض للطرد بعد تدخل عنيف على لاعب المنتخب الصيني ❌😱#السعودية_الصين #كورة_بريك
pic.twitter.com/s6scyo65Fc https://t.co/RTucdha0ng

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 10, 2024

وفي سياق آخر، واصل المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، مساء أمس الأثنين، تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء اليوم الثلاثاء بحصة تدريبية مسائية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً.

إقرأ على الموقع الرسمي