فيديو | ميندي لـ«كورة بريك»: ثلاثي الأهلي من أصدقائي المقربين.. واستخدم وسائل التواصل لهذا السبب

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ميندي في حوار خاص لكورة بريك ميندي في حوار خاص لكورة بريك

كشف السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حوار خاص لـ«كورة بريك» عن أصدقائه المقربين خلال تواجده رفقة الراقي، موضحًا أنه يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة التدريبات التي يخوضها من أجل التألق في مركز حراسة المرمى.

اقرأ أيضًا | ميندي يكشف لـ«كورة بريك» عن اللحظة الأفضل في مسيرته

وكشف ميندي في مقابلة حصرية مع موقع «كورة بريك» عن كواليس مثيرة في حياته التي شهدت إنجازات ومنعطفات عديدة، بعد خوضه تجارب احترافية في فرنسا وإنجلترا وأخيرًا في النادي الأهلي.

وقال ميندي في حوار لـ«كورة بريك»: «كنت محظوظًا في كرة القدم لأني قابلت بعض الأشخاص الرائعين، لذلك في كل مكان أذهب إليه ألتقي ببعض الأشخاص ونبقى أصدقاء مقربين».

ميندي في حوار خاص لكورة بريكميندي في حوار خاص لكورة بريك

وأضاف الحارس السنغالي: «هذا حدث أيضًا في النادي الأهلي أنا صديق مقرب جدًا من فرانك كيسيه، التقيته مجددًا هنا في الرياض، ولقد قابلت أصدقاءه، فهو لديه بعض الأشخاص الرائعين والمذهلين».

وتابع: «وفي النادي الأهلي أحب حقًا أن أمضي الوقت مع لاعبين مثل فراس البريكان وسميحان النابت وعلي الأسمري، إنهم رجال رائعون، والقدوم إلى هنا سمح لي بالتعرف على هؤلاء الأشخاص».

إدوارد مينديإدوارد ميندي

وعن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، قال ميندي: «أحب أن أشارك صور التدريبات، وبالأخص الجزء الخاص بمجموعة حراس المرمى بالفريق، لأن التدريبات تكون مختلفة عن باقي الفريق».

وواصل: «نحن نتدرب أحيانًا بشكل منفصل عن باقي الفريق، ونحن نقوم بتجهيزات مختلفة وتدريبات مختلفة، أحب أن أشارك هذا لأنني أريد من الناس أن يفهموا كم هو مميز أن تكون حارس مرمى، ومدى صعوبته لأننا نعمل بجد طوال التدريبات».

ولمشاهدة المقابلة كاملة مع السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى النادي الأهلي، على موقع كورة بريك، اضغط هنا.

إقرأ على الموقع الرسمي