فيديو | ميندي لـ«كورة بريك»: الاستقرار في المملكة أثر بحياتي والمنافسة في الدوري السعودي صعبة

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أكد السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الانتقال إلى المملكة العربية السعودية أثر في حياته بشكل كبير، مشيرًا إلى قوة المنافسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، خاصة في مركز حراسة المرمى، نظرًا لتواجد العديد من الحراس المميزين.

اقرأ أيضًا | ميندي يكشف لـ«كورة بريك» عن اللحظة الأفضل في مسيرته

حامي عرين الراقي فتح قلبه لموقع «كورة بريك»،حيث تحدث عن أبرز إنجازاته في كرة القدم، كما كشف عن طبيعة الحياة في المملكة العربية السعودية، وعشقه للقهوة السعودية منذ اليوم الأول في الأهلي.

وقال ميندي في حوار حصري لـ«كورة بريك»: «منذ القدوم إلى السعودية، شعرت بالسعادة لوجودي هنا، وطريقة استضافة السعوديين لك، واهتمام الجميع بك، أمر يجعلك تشعر بالراحة، فسأقول إن الضيافة في المملكة تجعلني سعيدًا حقًا».

ميندي في حوار خاص لكورة بريكميندي في حوار خاص لكورة بريك

وأضاف ميندي: «أطفالي يستمتعون بالمدرسة، وحالياً يتعلمون لغة جديدة بالنسبة لهم وهي العربية، وأخبرتهم أن البلد جميلة للغاية وبالنسبة لهم هي تجربة رائعة، وعائلتي دائمًا ما يستمتعون بأوقاتهم هنا في المملكة».

وعن التطور المهني في مسيرته منذ الانضمام إلى السعودية، قال ميندي: «كما ترون الكرة السعودية تتطور بشكل كبير، وأن تكون متواجد هنا هو مسؤولية كبيرة، كما أنه يوجد هنالك حراس كبار يساعدوك على تحسن وتتطور من نفسك».

ميندي

وعن المنافسة في الدوري السعودي، أوضح إدوارد ميندي: «كانت صعبة جداً وأصعب مما أتوقع حتى، ولكن أنا سعيد جداً لأنه لا يوجد شيء سهل يجب أن تبذل قصارى جهدك لتتطور، وأنا متحمس للموسم الحالي لتقديم أفضل ما يمكن».

وتابع حارس الأهلي: «أعجبتني هنا القهوة السعودية، لم أكن أحبها أبدا في أوروبا، ولكن عندما أتيت إلى هنا عرض علي أحد الأصدقاء أن أجربها ومن ثم أصبحت اشربها كل يوم».

ولمشاهدة المقابلة كاملة مع السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى النادي الأهلي، على موقع كورة بريك، اضغط هنا.

إقرأ على الموقع الرسمي