فيديو | من كاراكاس إلى بريدة.. التعاون يحسم صفقة ريفاس

1 month ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رينيه ريفاس يرمم دفاع التعاون رينيه ريفاس يرمم دفاع التعاون

نجحت إدارة نادي التعاون، مساء اليوم الأربعاء، في الحصول على خدمات الفنزويلي رينيه ريفاس، مدافع فريق كاراكاس، لترميم دفاع سكري القصيم في سوق انتقال الصيف الجاري، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجديد 2024-2025.

اقرأ أيضا | وكيل كومان يعلق على انضمامه إلى الهلال

وأوضح التعاون، في بيان مقتضب: «أنهى مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور سعود بن أحمد الرشودي، إجراءات التوقيع مع الظهير الأيسر رينيه ريفاس، على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء قادمًا من نادي كاراكاس الفنزويلي».

من فنزويلا إلى بريدة 🇻🇪🛬
رينيه ريفاس في الوولفز بارك 🤩💛#WELCOME_RIVAS pic.twitter.com/WQwXOyEX8a

— نادي التعاون السعودي (@AltaawounFC) August 28, 2024


ونشر الذئاب، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، يوثق مهارات النجم الفنزيلي الذي أكمل القطعة الناقصة على رقعة المدرب رودولفو أروابارينا، معقبًا: «من فنزويلا إلى بريدة.. رينيه ريفاس في الوولفز بارك».

وحصل التعاون على خدمات الظهير الأيسر صاحب 21 عاما، بناءً على توصية من المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، وذلك بعدما تألق رينيه ريفاس بقميص كاراكاس، حيث خاض 95 مباراة لحساب جميع المسابقات، سجل هدفا واحدا وصنع 4 آخرين.

من فنزويلا إلى بريدة 🇻🇪🛬
رينيه ريفاس في الوولفز بارك 🤩💛#WELCOME_RIVAS pic.twitter.com/WQwXOyEX8a

— نادي التعاون السعودي (@AltaawounFC) August 28, 2024

وقص فريق التعاون شريط الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، بفوز درامي على حساب نظيره الفيحاء، بهدف قاتل دون رد، في المباراة التي جرت بينهما الخميس، على مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

إقرأ على الموقع الرسمي