فيديو | مدرب الاتحاد يشيد بتألق «المهاجم» حسن كادش

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حسن كادش حسن كادش

أشاد الفرنسي رولان بلان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بتألق حسن كادش مدافع العميد، بعد تسجيله هدفين في مرمى منتخب الصين، خلال مواجهة الأخضر، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا | من روشن إلى داليان.. حسن كادش رجل الأوقات الصعبة

وقاد كادش المنتخب السعودي لقلب الطاولة على رأس مضيفه الصيني، بعدما حوّل التأخر إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في القمة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب داليان سبورتس سنتر، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية.

وقال بلان في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة «إكس»: «لقد نجح كادش في تسجيل هدفين مع السعودية».

وأضاف مدرب الاتحاد: «إنه مهاجم وليس مدافع، تهانينا له»، ثم صفق له رفقة اللاعبين، بعد الإنجاز الذي حققه مع الأخضر أمام الصين.

🎥| تهانينا للمهاجم كادش 👏🇸🇦 pic.twitter.com/i6227kUMrP

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) September 10, 2024

وأنقذ حسن كادش الصقور من تعثر جديد في الطريق إلى مونديال 2026، بعدما منح الأخضر التعادل في توقيت مثالي تمامًا، إثر ركنية مثالية نفذها ناصر الدوسري عند الدقيقة 39، ارتقى لها المدافع المتألق فوق الجميع ليسدد رأسية متقنة داخل شباك صاحب الأرض.

وفي الوقت الذي ظن الجميع اتجاه موقعة داليان صوب التعادل، أبى حسن كادش إلا أن يمنح الأخضر النقاط الثلاث، بعدما ارتقى عاليًا ليحوّل عرضية مصعب الجوير عند الدقيقة 90+1، إلى شباك وانج دالي، لينقذ روبرتو مانشيني من سهام الغضب الجماهيري.

وحرّك المنتخب السعودي عداد النقاط إلى الرقم 4 في المركز الأول مؤقتًا على لائحة ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، فيما واصل التنين الصيني مسلسل السقوط، ليبقي في القاع برصيدٍ خالٍ من النقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي