فيديو | مختص يصدم جمهور الهلال بشأن عودة نيمار

1 month ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مختص يصدم جمهور الهلال بشأن عودة نيمار مختص يصدم جمهور الهلال بشأن عودة نيمار

وجه ثامر الشهراني أخصائي العلاج الطبيعي، صدمة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشأن عودة البرازيلي نيمار، نجم الزعيم، إلى الملاعب مرة أخرى للمشاركة في المباريات، بعد غيابه لفترة بداعي الإصابة، مشيرًا إلى أنه غير جاهز في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً | نيمار يبلغ الهلال بجاهزيته للمشاركة في المباريات

وتعرض نيمار لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أكتوبر الماضي، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

اصابة نيمارإصابة نيمار

وقال الشهراني عبر حسابه على منصة «إكس»: «نيمار لم يجتاز الاختبارات، عدم اجتياز نيمار للاختبارات البدنية والطبية وكما ذكرت سابقاً من الفيديو في نقاط الضعف والخلل اللي يشتكي منها النجم البرازيلي»، مشيرًا إلى أن النجم البرازيلي سيحتاج لفترة أطول لإكمال التأهيل والإعداد.

وكان الشهراني قد نشر في وقت سابق، مقطع فيديو يوثق عودة نيمار للتدريبات، معلقًا: «في تمرين القفز اليوم والثبات على قدم واحدة على الأمام والجنب يتضح بعض النقاط: ضعف في الثبات، ضعف في النزول على الركبة، عدم ثقة وخوف في النزول».

🚨🚨🚨 وهُنا تتضح الصورة أكبر عن (نيمار) ⬇️

– في تمرين القفز اليوم والثبات على قدم واحدة على الأمام والجنب يتضح بعض النقاط:

▪️ضعف في الثبات
▪️ضعف في النزول على الركبة
▪️عدم ثقة وخوف في النزول

– وهذي تُوضح احتمالية عدم قدرته في اجتياز الاختبارات حالياً ، والأفضل مواصلة الإعداد… https://t.co/LfXp3UeRSN pic.twitter.com/fZa3qRIHYV

— ثامر الشهراني | Thamer (@ithamer_7) September 2, 2024

وأضاف: «هذه تُوضح احتمالية عدم قدرته في اجتياز الاختبارات حالياً، والأفضل مواصلة الإعداد إلى الوصول لأعلى مستوى».

نيمار، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، ونجح في التتويج بثلاثة ألقاب.

ويستعد الهلال لمواجهة الرياض؛ في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025، يوم 14 سبتمبر الجاري، عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

إقرأ على الموقع الرسمي