فيديو | مارتينيز: لهذا السبب رونالدو اعتذر لي.. ولكنه دائمًا يدعي المظلومية

3 days ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

 لهذا السبب رونالدو اعتذر لي.. ولكنه دائما يدعي المظلومية مارتينيز ورونالدو

شن الحكم الدولي الهندوراسي هيكتور مارتينيز، هجوماً على قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً أنه اعتاد ادعاء المظلومية والاعتراض على القرارات التحكيمية، وقد قدم له اعتذاراً شخصياً خلال إحدى المباريات بسبب تصرفاته.

اقرأ أيضاً | بونو يغادر مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى مصابًا

وسبق لمارتينيز إدارة العديد من المباريات في دوري روشن السعودي للمحترفين، من بينها مواجهة النصر مع ضمك بالموسم الماضي 2023-2024، والتي شهدت واقعة إلغاء هدفين لرونالدو، ما جعل اللاعب البرتغالي يعترض على الحكم الهندوراسي قبل أن يحتك به في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، قبل أن يتواصل معه لاحقاً للاعتذار بعد مشاهدة الهدفين الملغيين في الفيديو المسجل للمباراة.


مارتينيز صرح في مقابلة مع بودكاست  Rely Maradiagaعلى موقع YOUTUBE؛ وقال: «رونالدو شخص مزاجي لأبعد الحدود، ولا يمكن السيطرة عليه فهو تنافسي للغاية لذلك يشعرك بأنه مظلوم ويشكو ويعترض كثيرًا».

وواصل: «لقد ألغيت لرونالدو هدفين، باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد، وكل شيء كان صحيحاً، ولكن كانت هناك لعبة أزعجته لأنه شعر أنه تعرض لخطأ أثناء الهجوم، ما أدى إلى كرة مرتدة تحولت إلى هدف ضدهم، تسبب في تأخرهم في النتيجة».

وعن الخلاف مع نجم النصر خلال مواجهة ضمك؛ كشف الحكم الهندوراسي عن تفاصيلها وقال: «رونالدو اقترب مني وقال: تعتقدون أنكم (الحكام) النجوم، نحن لا نحضركم إلى هنا لتكونوا نجومًا، بل نحن (اللاعبين) النجوم».

وتابع مارتينيز: «نظرت إلى رونالدو باستفزاز لمعرفة هل سيقترب أكثر أو سيزيد من حديثه؛ لكنه لم يفعل».

وأكمل الحكم الهندوراسي: «في النفق بين الشوطين طلبت من رونالدو القدوم ومشاهدة اللقطات، وحينها قال لي: (أنت على حق، كما أنها ليست الطريقة الصحيحة للتعبير عن الاعتراض لذلك أعتذر منك).. وبالفعل ولم يشتك من أي شيء في الشوط الثاني، بل سجل هدفاً رائعاً من ركلة حرة».

وأنهى رونالدو الموسم الماضي 2023-2024 على قمة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث فاز بجائزة الحذاء الذهبي بعدما أحرز 35 هدفاً بينهم 8 أهداف من ركلات الجزاء، وليتفوق بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه وهو الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، الذي سجل 28 هدفاً بينهم 11 من ركلات جزاء.

اقرأ أيضاً | «ليلة وفاء».. الاتحاد يستعد لتكريم رموزه قبل مواجهة القادسية

إقرأ على الموقع الرسمي