فيديو | ماجد عبدالله يفسر سبب تفوق الهلال على النصر.. ويكشف كواليس ارتداء القميص الأزرق

2 weeks ago 7

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ماجد عبدالله يفسر سبب تفوق الهلال على النصر ماجد عبدالله يفسر سبب تفوق الهلال على النصر

فسر ماجد عبدالله، أسطورة نادي النصر والمنتخب السعودي، سبب تفوق نادي الهلال على غريمه التقليدي أصفر الرياض، خلال الآونة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الزعيم يلعب كمجموعة واحدة.

اقرأ أيضًا | صورة | محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد بهذه الطريقة

وقال ماجد عبدالله خلال الندوة الحوارية الرياضية «ليلة الرقم 9» في معرض الكتاب الدولي في الرياض: «كرة القدم رياضة التعلم كنت دائماً أسعى لتطوير نفسي وأضع مستواي محل للمنافسة في كل سنة أنافس رقمي السابق ، سبب تطوري أنني كنت آخذ بتعليمات المدرب».

وعن ارتداء قميص الهلال، أضاف أسطورة النصر: «كنت مُصر جداً للعب بقميص الهلال في حفل اعتزال صالح النعيمة رغم رفض الإدارة الكبيرة لهذه الفكرة».

ماجد عبدالله

وتابع: «اللاعب لا يهتم في فكرة أي رقم سيرتدي في قميصه، في بداياتنا جربنا ارتداء أرقام كثيرة كل ما كان يهم هو إثبات نجومية وجوهر اللاعب ومهارته».

وفسر ماجد عبدالله سر تفوق الهلال على النصر، موضحًا: «الهلال مجموعة تدافع سويا وتهاجم سويا ولا عبيه لا يعطون مساحة للخصوم، منهجية الهلال المجموعة، أما النصر من الممكن أن يكون منافس لكن لديه مشكلة حينما يهاجم يترك فراغ خلفه».

واختتم: «الدوري السعودي الآن أصبح قوي جداً ويحتضن مواهب أجنبية بشكل كبير ولكن من ناحية أخرى هذا الجانب يظلم اللاعب المحلي ويضعف مستواه».

هل سيخسر #الهلال من #النصر في المواجهات المقبلة ؟

🎙️| ماجد عبدالله نجم #النصر السابق يُجيب:

الهلال مجموعة تدافع سويا وتهاجم سويا ولا عبيه لا يعطون مساحة للخصوم، منهجية الهلال “المجموعة” … أما النصر من الممكن أن يكون منافس لكن لديه مشكلة حينما يهاجم يترك فراغ خلفه. pic.twitter.com/T69IPl0lYb

— الشرق الأوسط – رياضة (@aawsat_spt) September 29, 2024

🎙️| ماجد عبدالله نجم #النصر السابق في الندوة الحوارية الرياضية ” ليلة الرقم 9 ” يتحدث عن قصة إرتدائه قميص فريق #الهلال :

– كنت مُصر جداً للعب بقميص الهلال في حفل اعتزال صالح النعيمة رغم رفض الإدارة الكبيرة لهذه الفكرة. pic.twitter.com/51zxvoNZ30

— الشرق الأوسط – رياضة (@aawsat_spt) September 29, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي