فيديو | «لا يصلح».. نادي سعودي رفض التعاقد مع محمد صلاح

1 month ago 23

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

محمد صلاح محمد صلاح

فجر الإعلامي فارس الفزي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق، مشيرًا إلى أن أحد الأندية رفضت ضمه عندما كان لاعبًا في نادي المقاولون العرب.

اقرأ أيضًا | عرض تاريخي.. الزمالك يرد على عرض نيوم لشراء «زيزو» بهذه الطريقة

وكان الدولي المصري قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد، حيث دخلت إدارة العميد في مفاوضات ماراثونية مع محمد صلاح، في ميركاتو الصيف الفائت قابلها تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

وقال فارس الفزي في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «في عام 2012 تم عرض اسم محمد صلاح على إدارة نادي الأنصار، والمدرب رفض بحجة عدم صلاحيته للدوري السعودي»، مشيرًا إلى أن الأنصار كان مشاركًا في الدوري السعودي للمحترفين.

نادي سعودي رفض التعاقد مع محمد صلاح نادي سعودي رفض التعاقد مع محمد صلاح

وانتقل محمد صلاح إلى صفوف نادي بازل السويسري حينها؛ حيث دشن الفرعون المصري مسيرته اللافتة في الملاعب الأوروبية من بوابة الدوري السويسري؛ وذلك بعدما انتقال إلى نادي فيورنتينا ثم إلى نادي روما، قبل أن تنفجر موهبته في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة نادي ليفربول.

#فارس_الفزي:
في عام 2012 تم عرض اسم محمد صلاح على إدارة نادي الأنصار، والمدرب رفض بحجة عدم صلاحيته للدوري السعودي@FaresAlfazi
⁩#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/wNjMsNLKrt

— #دورينا_غير (@SBA_sport) August 18, 2024

وكان الاتحادقد تحرك بخطوات حثيثة لجعل محمد صلاح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، حيث جهّز عرضًا قياسيًا يصل إلى 235 مليون يورو، وهو الرقم الذي من المفترض أن يُسيل لُعاب إدارة ليفربول لفض الشراكة مع الهداف المصري، خاصة مع تراجع مردود «مو» منذ الإصابة التي لحقت به مطلع العام الحالي رفقة منتخب الفراعنة.

العرض السعودي يعود بالعديد من المكاسب على كافة الأطراف، حيث يظفر الاتحاد بأحد أبرز اللاعبين في أوروبا في العقد الأخير، لتعويض خيبة الأمل التي حاصرت صفقة كريم بنزيما، كما يحصل ليفربول على مقابل خرافي في لاعب اقترب من خط النهاية، فيما يحصل صلاح على راتب يتجاوز 85 مليون يورو، ما يعادل 4 أضعاف الراتب الحالي مع الريدز، إلا أن سلوت كان له رأي آخر.

وشكّل محمد صلاح، أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 349 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 211 أهداف، وقدم 89 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ على الموقع الرسمي