فيديو | عقوبة متوقعة على رونالدو.. «الفراج» يبرر خروج نجم النصر بعد الهزيمة أمام الهلال

1 month ago 24

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رونالدو يرفض استلام الفضية رونالدو يرفض استلام الفضية

برر الإعلامي الشهير وليد الفراج، مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ملعب مباراة فريقه أمام نظيره الهلال، بعد انتهاء اللقاء الذي جمعهما في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي؛ حيث رفض قائد العالمي استلام الميدالية الفضية.

اقرأ أيضا| فيديو | الهلال يكتسح النصر برباعية ويتوج بكأس السوبر السعودي

وكان نهائي كأس السوبر السعودي بين النصر والهلال، والذي انتهى بفوز الهلال برباعية مقابل هدف، قد شهد موقفًا مثيرًا للجدل، حيث رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، استلام الميدالية الفضية.

وبعد خسارة فريقه، وبالرغم من تسجيله الهدف الأول في المباراة، ظهر رونالدو في حالة من الغضب الشديد، وانفعل على زملائه اللاعبين بسبب المستوى المتذبذب الذي قدموه، خاصة في الشوط الثاني.

وقال وليد الفراج في برنامجه «أكشن مع وليد» عن موقف رونالدو: «رونالدو غادر ملعب المباراة واللوائح تنص على معاقبة اللاعبين دون وجود عذر مقبول، ولكن قد يجد رونالدو عذرًا لقراره، ومن الممكن أن يكون ذهب لدورة المياه وحينها سيكون العذر مقبول».

وأضاف: «العقوبة هي حرمان من الجوائز العينية وغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، ومع احترامي هذه العقوبات لن تؤثر في أي شيء، والأمر برمته لا يستدعي كل تلك الأحاديث».

ما هي عقوبة رونالدو في غيابه عن التتويج ؟ #أكشن_مع_وليد#الهلال_النصر #كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/VtYBYlRN03 pic.twitter.com/SQ32yuXIUZ

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) August 17, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي