فيديو | «عامل نظافة اكتشف الأمر».. تفاصيل إصابة فهد المولد في دبي

1 month ago 40

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تفاصيل إصابة فهد المولد في دبي تفاصيل إصابة فهد المولد في دبي

تصدر فهد المولد، نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الشباب، محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تعرضه لحادث في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يرقد نجم الأخضر في المستشفى.

اقرأ أيضا| في الـ +90.. النصر يتعادل مع الأهلي في كلاسيكو دوري روشن

وكان المولد قد تواجد في قائمة منتخب السعودية التي شاركت في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث لعب مباراتي إندونيسيا والصين.

فهد المولدفهد المولد

تفاصيل إصابة فهد المولد

وقالت قناة العربية، إن فهد المولد سقط من الطابق الثاني الساعة 10 صباحاً يوم الخميس، بعد مغادرة أصدقائه منزله الخاص الساعة 6 صباحاً، مشيرة إلى أن أحد عمال النظافة في مدينة دبي اكتشف الأمر، وأبلغ الجهات المعينة التي وصلت إلى مكان الحادث ونقلت اللاعب إلى المستشفى.

وذكرت أن فهد المولد يرقد في العناية المركزة بمستشفى راشد في دبي؛ حيث أصيب نجم نادي الشباب أصيب بكسور عديدة.

الاتحاد السعودي يتابع حالة فهد المولد

وكان الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، قد أعلن عبر منصة «إكس» وصول فريق من الجهازين الإداري والطبي إلى مدينة دبي للوقوف على حالة اللاعب.

المولد

وقال حسب المنتخب السعودي: «وسط متابعة واهتمام من الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبيةالسعودية، وجه ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم فريقاً من الجهازين الإداري والطبي للمنتخب بالسفر إلى مدينة دبي للوقوف على حالة لاعب المنتخب الوطني ونادي الشباب فهد المولد الذي يرقد في أحد المستشفيات هناك؛ وذلك لتقديم كل ما يلزم من متطلبات وإجراءات طبية وإدارية».

تفاصيل إصابة فهد المولد في دبيتفاصيل إصابة فهد المولد في دبي

الشباب يتحرك لمتابعة حالة فهد المولد

كما أعلن نادي الشباب، تكليف تركي الغامدي المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال والمتحدث الرسمي للنادي، بالسفر إلى دبي لمتابعة الحالية الصحية للاعب فهد المولد والوقوف إلى جانب عائلته نيابة عن النادي.

سقط من الطابق الثاني وأصيب بكسور عدة.. مذيع قسم الرياضة بشبكة العربية عبدالله الدرويش: وزير الرياضة السعودي يتابع بشكل مباشر حالة فهد المولد
⁧ #السعودية ⁩
⁧ #فهد_المولد ⁩
⁧ #قناة_العربية pic.twitter.com/i987nX92lf

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) September 13, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي