فيديو | سيدات النصر يتفوقن على مياوادي بثلاثية في دوري أبطال آسيا

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تفوق نادي النصر على مياوادي من ميانمار، بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات.

اقرأ أيضًا | الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال سعود عبدالحميد إلى روما

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد أيضاً فوز أبو ظبي الإماراتي على يونغ ايلفانتس من لاوس 2-1 على نفس الملعب.

وتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام أبو ظبي، في حين بقي رصيد يونغ ايلفانتس ومياوادي خالياً من النقاط.

سيدات النصر يتفوقن على مياوادي في دوري أبطال آسياسيدات النصر يتفوقن على مياوادي في دوري أبطال آسيا

وبادر النصر للهجوم من البداية فسددت التنزانية كلارا لوفانغا محاولة تصدت لها الحارسة اي ساندار زاو (7)، ورد مياوادي عبر ركلة حرة مباشرة تعاملت معها الحارسة السعودي سارة الدوسري بنجاح.

وأثمر تفوق النصر عن افتتاح التسجيل في الدقيقة 21 بعدما مررت لينا بوساحة الكرة إلى لوفانجا التي تقدمت بسرعة قبل أن تسدد في الشباك.

وعادت ذات اللاعبة لتضيف الهدف الثاني، بعدما استلمت الكرة وتخلصت من مدافعة قبل أن تسدد بيسراها داخل المرمى (28).

🔚 | نهاية المواجهة بثلاثية عالمية دون مقابل 💛💛💛🤩

الخطوة الأولى ✅👏#النصر 3 – مياوادي 0

#AWCL #دوري_أبطال_آسيا_للسيدات pic.twitter.com/NvDmWSq38n

— سيدات النصر | AlNassr Ladies (@AlNassrFCW) August 25, 2024

وواصل النصر سيطرته على المجريات، وسنحت له أكثر من فرصة قبل أن يسجل الهدف الثالث بعدما أرسلت روث كيبوي الكرة من الجهة اليمنى إلى مباركة السعيري لتسدد في الشباك (64).

ولم يتوقف مسلسل هجمات صاحبات الأرض في الدقائق المتبقية، وسنحت لهن أكثر من فرصة كان أبرزها تسديدة ارتدت من العارضة، لتنتهي المباراة بتفوق النصر 3-0.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 28 الجاري، حيث يتقابل أبو ظبي مع مياوادي، والنصر مع يونغ ايلفانتس.

ويتأهل إلى دور المجموعات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الأربع ضمن الدور التمهيدي.

🎥| كلارا لوفانغا لاعبة #النصر السعودي للسيدات تسجل الهدف الأول أمام فريق #مياوادي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للسيدات pic.twitter.com/2PZV4lENTX

— الشرق الأوسط – رياضة (@aawsat_spt) August 25, 2024

🎥| كلارا لوفانغا لاعبة #النصر السعودي للسيدات تضيف الهدف الثاني أمام فريق #مياوادي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للسيدات pic.twitter.com/TEFiB0FvP8

— الشرق الأوسط – رياضة (@aawsat_spt) August 25, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي