فيديو | سعد الشهري: جاهز لتدريب الأخضر في أي وقت.. ويعلق على أداء مانشيني

1 month ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أكد سعد الشهري، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي الأولمبي، أنه جاهز لتولي تدريب الأخضر، خلفًا للإيطالي روبرتو مانشيني، مشيرًا إلى أنه يمتلك خبرة واسعة في تدريب المنتخبات.

اقرأ أيضًا | من روشن إلى داليان.. حسن كادش رجل الأوقات الصعبة

وحقق المنتخب السعودي، فوزًا صعبًا على نظيره الصيني، أمس الثلاثاء، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، ضمن منافسات من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال الشهري في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «أنا جاهز لتدريب المنتخب الأول في أي وقت، فقد نجحت في تحقيق عدة إنجازات مع الأولمبي وأعرف اللاعبين جيدا».

 التطور لا يعني استقطاب النجوم.. والهلال سيواصل عروضه الجيدةسعد الشهري

وأضاف الشهري: «إذا نظرنا لليابان وأستراليا وإندونيسيا، نجد أنهم يعتمدون على المدربين الذين قادوا المنتخبات الأولمبية، وهو ما يجعلني مستعدا لقبول المهمة حال تم طرحها».

وتابع: «نحن جاهزون لقيادة المنتخب السعودي وخدمة الوطن في أي وقت، فهو شرف لأي شخص، سأعتمد عليكما في الجهاز الفني للمنتخب السعودي، حال تولي المهمة مستقبلا»، في إشارة إلى محمد الدعيع وأحمد عطيف.

وعن باقي مباريات المنتخب السعودي، قال الشهري: «مباريات شهر أكتوبر أمام اليابان والبحرين ستحدد هل سننافس على المركزين الأول والثاني أم الثالث والرابع، وإذا منعنا منتخب اليابان من الانتشار في ملعبنا فسنشكل خطورة كبيرة عليهم».

وأوضح: «أشرفت على قيادة المنتخب السعودي الأولمبي لـ3 مواسم، وقدمنا مستويات كبيرة بدون أي إداري».

وعن مستوى الأخضر أمام الصين، علق الشهري: «غامرنا بنزول ناصر الدوسري إلى وسط الملعب، فمن الواضح أن مانشيني مستمر على منهجيته الدفاعية، والمنتخبالسعودي تحسّن بعد اللعب بـ4 مدافعين، وما زلنا نحتاج لعمل أكبر في الفترة المقبلة».

وتابع: «فوزنا اليوم رغم طرد كنو أثبت بأن المنتخب السعودي يستطيع اللعب بـ4 مدافعين، والمباراة أكدت لنا شخصية اللاعبين المميّزة».

واختتم: «لا أعلم ما الفكرة من التوقيع مع مانشيني حتى 2027، هل يبحثون عن بناء منتخب للمستقبل، أم تقديم أسماء متجانسة في كأس العالم 2026».

#سعد_الشهري:
أنا جاهز لتدريب #المنتخب_السعودي في أي وقت

⁩#دورينا_غير pic.twitter.com/ltDA9l7xlK

— #دورينا_غير (@SBA_sport) September 10, 2024

#سعد_الشهري:
مع #مانشيني.. #البريكان يلعب دون ثقة

⁩#دورينا_غير pic.twitter.com/JbrLoAdCsH

— #دورينا_غير (@SBA_sport) September 10, 2024

#سعد_الشهري:
لا أعلم ما الفكرة من التوقيع مع #مانشيني حتى 2027، هل يبحثون عن بناء منتخب للمستقبل، أم تقديم أسماء متجانسة في كأس العالم 2026

⁩#دورينا_غير pic.twitter.com/kD8a7Zglr5

— #دورينا_غير (@SBA_sport) September 10, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي