فيديو | سامي الجابر: الهلال والاتحاد كلاسيكو الكرة العربية

3 weeks ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سامي الجابر سامي الجابر

أكد سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال والمنتخب السعودي، أن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره الاتحاد، تعد كلاسيكو الكرة العربية، وذلك قبيل انطلاق اللقاء المترقب بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

اقرأ أيضاً | الأولى من نوعها.. النصر يطلق قناته التلفزيونية الخاصة

وقال سامي الجابر في تصريحات لقناة «SSC»: «إن كلاسيكو الهلال والاتحاد تاريخي ويحمل ملامح سنوات طويلة من الصراع بين الفريقين، الكلاسيكو الحقيقي للكرة العربية بين الهلال والاتحاد».

وأضاف الجابر: «الدوري السعودي أصبح من أفضل 10 دوريات على مستوى العالم، والهلال والاتحاد هما المنافسان بحق على مدار أكثر من 20 عاما، لهذا يمكن القول إنه الكلاسيكو الحقيقي للكرة العربية».

وتابع: «المنافسة قائمة ولازالت مستمرة بين الفريقين، وهو الكلاسيكو الأفضل من حيث السرعة والقوة والانتظام فنحن نتحدث عن بطل الدوري الموسم الماضي والبطل السابق له».

وأوضح: «تفوق الهلال في 7 مباريات متتالية، سلسلة مميزة تدفع الفريق لمواصلة الانتصارات، وتحفز الاتحاد في الوقت نفسه لردة الفعل».

وأكمل: «اليوم الاتحاد مختلف ويقدم أشياء كبيرة، ولديه تجانس في الملعب وقائد حقيقي هو لوران بلان الذي بنى فريقا قويا للغاية محوره بنزيما».

واختتم أسطورة المنتخب السعودي: «الهلال أيضا يواصل العمل الجيد مع جيسوس ودعم صفوفه بلاعبين مميزين مثل كانسيلو وليوناردو، لكنه يطور من أسلوبه حتى لا يبقى محفوظا للمنافسين».

استديو الكلاسيكو | سامي الجابر:
نبارك لأنفسنا بهذا الوطن، 94 عام تحققت فيها كل أحلامنا ولا زال للمجد بقية

⁧#نحلم_ونحقق ⁩ 🇸🇦 #دوري_روشن_السعودي#الهلال_الاتحاد | #SSC pic.twitter.com/2mQcr6hXEE

— SSC (@ssc_sports) September 21, 2024

🎤سامي الجابر نجم #الهلال والمنتخب السعودي السابق @SamiAlJaber : الكلاسيكو الحقيقي للكرة العربية بين #الهلال و #الاتحاد

⁧#نحلم_ونحقق ⁩ 🇸🇦 #دوري_روشن_السعودي#الهلال_الاتحاد | #SSC pic.twitter.com/vVsFOzN8Em

— SSC (@ssc_sports) September 21, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي