فيديو | رعاية متواصلة.. «بايونير» شريكًا استراتيجيًا لنادي الهلال حتى 2027

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعلنت إدارة شركة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عن إنهاء إجراءات تجديد عقد الرعاية مع شركة «بايونير إيفينت»، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، وذلك بعد نجاح الشراكة بينهما في الفترة الأولى، لتواصل رعايتها للضيافة مع بطل الثلاثية التاريخية.

اقرأ أيضًا | الأهلي يصدر بيانًا ناريًا بشأن أزمة مباراة دوري أبطال آسيا

وأوضح الهلال، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، في ساعة متأخرة مساء أمس الأحد، أن شركة «بايونير إيفينت» تحصل بموجب عقد الرعاية، على حق إدارة منطقة كبار الشخصيات في ملعب المملكة آرينا، إلى جانب عدد من الحقوق التجارية داخل الملعب.

🎥 Renew our success 🤝 @PE_Saudi #AlHilal 💙 pic.twitter.com/cb08dEqitZ

— AlHilal Saudi Club (@Alhilal_EN) September 8, 2024


وفي أول تعليق بعد تجديد عقد الرعاية التي جرت بالعاصمة الرياض، قال فهد بن نافل: «سعداء بتجديد هذه الرعاية مع شركة بايونير إيفينت التي ارتقت فترتها الأولى معنا بالنادي وملعب المملكة آرينا في جودة إدارة وتنظيم تجربة الضيافة في منطقة كبار الشخصيات».

بايونير إيفينت راعي الضيافة في نادي الهلالبايونير إيفينت راعي الضيافة في نادي الهلال

وشدد رئيس مجلس إدارة شركة الهلال على أن «بايونير إيفينت» تعد أحد أبرز الشركات المتخصصة في مجال الفعاليات وصناعة التجارب في المملكة العربية السعودية، كما تعتبر هذه واحدة من خطط الزعيم لتطوير تجربة ضيوف ملعب «المملكة آرينا».

🎥 سعادة الرئيس “فهد بن نافل”: “تجديد الشراكة مع #بايونير_إيڤينت دلالة على نجاحها.. ونسعى إلى تعزيز تجربة الضيافة في #المملكة_أرينا“#الهلال pic.twitter.com/vSV3d2skzx

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 8, 2024


من جانبه، أكد صالح السياري، رئيس مجلس إدارة بايونير إيفينت: «يسعدنا أن نعلن عن شراكة استراتيجية تجمعنا مع أحد أكبر الأندية في المملكة والعالم العربي، نادي الهلال السعودي، هذه الشراكة التي تمتد لمدة ثلاثة مواسم تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز تجربتنا في إدارة وتنظيم الفعاليات وصناعة التجارب».

🎥 رئيس مجلس إدارة @PE_Saudi الأستاذ “صالح السياري”: “نادي #الهلال يملك قاعدة جماهيرية وشعبية تسهم في وصولنا إلى أهدافنا” pic.twitter.com/E4J6jS9x5w

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 8, 2024

وختم السياري تصريحاته: «سنكون راعي الضيافة في كل الفعاليات والأنشطة التي ينظمها نادي الهلال، ونستكمل مرحلة مميزة بدأناها من الموسم الماضي مع أزرق الرياض، الذي يُعد رمزًا للرياضة والتميز، وسنعمل جاهدين على تقديم تجربة ضيافة استثنائية تتناسب مع سمعة النادي وتلبي تطلعات جماهيره».

في ليلة زرقاء يملؤها الفرح💙#بايونير_إيڤينت راعي الضيافة لنادي #الهلال لمدة ثلاث مواسم👏🏼 pic.twitter.com/uc0BkVNrl8

— Pioneer Events (@PE_Saudi) September 8, 2024

يشار إلى أن «بايونير إيفينت» تعد أحد أبرز الشركات السعودية الرائدة في مجال إدارة وتنظيم الفعاليات، حيث تمتلك خبرة عريقة في صناعة التجارب وابتكار أحداث استثنائية.

بايونير إيفينت راعي الضيافة في نادي الهلالبايونير إيفينت راعي الضيافة في نادي الهلال
بايونير إيفينت راعي الضيافة في نادي الهلالبايونير إيفينت راعي الضيافة في نادي الهلال
إقرأ على الموقع الرسمي