فيديو | رسالة خاصة من متعب الحربي إلى جماهير الهلال

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

متعب الحربي يسجل الحضور الأول بقميص الهلال متعب الحربي يسجل الحضور الأول بقميص الهلال

بعث متعب الحربي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة خاصة إلى جماهير أزرق الرياض في أول ظهور بقميص الزعيم، بعد الانتقال إلى المملكة آرينا في سوق انتقالات الصيف الفائت، قادمًا من الجار الشباب في صفقة أثارت الكثير من الجدل في العاصمة.

اقرأ أيضا | تطور مفاجئ في أزمة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

وأعلن نادي الهلال؛ مطلع سبتمبر الجاري، خطف توقيع متعب الحربي قبل الغريم اللدود النصر، قادماً من صفوف نادي الشباب، بموجب عقد يمتد إلى 5 مواسم قادمة، حتى 30 يونيو 2029، مقابل 123 مليون ريال، ليصبح أغلى لاعب سعودي في التاريخ.

متعب الحربي يسجل الحضور الأول بقميص الهلالمتعب الحربي يسجل الحضور الأول بقميص الهلال

وظهر متعب الحربي، في مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «السلام عليكم جماهير الزعيم.. أول يوم لي داخل النادي.. سعيد جدًا بالانضمام لأزرق الرياض».

وأكمل ظهير أيسر الزعيم، البالغ من العمر 24 عاماً: «أسأل الله التوفيق لي ولزملائي اللاعبين، أتمنى أن تكون الفترة المقبلة سنوات خير وفرح على الهلال وجماهيره.. شكرا لكم».

🎥 متعب الحربي.. الحديث الأول 💙#الهلال pic.twitter.com/Dm9zlFMloY

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 11, 2024


ويواصل متعب الحربي برنامج التعافي من إصابة قوية والتي تعرض لها خلال استعدادات المنتخب السعودي لمباراة الصين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك بعدما سجل الحضور في المواجهة الأولى أمام إندونيسيا، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

متعب الحربي، صاحب الـ24 عامًا، يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وهو أحد أبناء نادي الشباب وتم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال صيف 2021، ودافع عن ألوان الليوث في 107 مباريات، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 12 تمريرة حاسمة.

إقرأ على الموقع الرسمي